المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يفتتح مقر ائتلاف دعم مصر بـ"المنصورة" | الصباح العربي

12/11 22:27

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مقر ائتلاف دعم مصر بالمحافظة يرافقه المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، والكابتن طاهر أبو زيد، النائب الأول لائتلاف دعم مصر، بشارع الجيش بمدينة المنصورة.

حضر افتتاح المقر الدكتور مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، النائب محمد علي يوسف، الأمين العام المساعد للائتلاف، الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي لائتلاف دعم مصر، وأعضاء مجلس النواب ممثلي الائتلاف بالمحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذي الاحتفالية.

وأكد محافظة الدقهلية، أن افتتاح مقر للائتلاف داخل محافظة الدقهلية، يعد نقطة مضيئة للتواصل بين المواطنين ونواب البرلمان الذين يمثلون الائتلاف للتعرف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها وصياغة القوانين والتشريعات التي تمس مصالح المواطنين، إضافة إلى تعرفهم بما يدور من مناقشات داخل البرلمان من تشريعات وسن القوانين بهدف توضيح الحقائق والتصدي للشائعات.

وأشاد الشعراوي، بالدور الذي يقوم به ائتلاف دعم مصر وجميع أعضاء البرلمان في تبني كل القضايا التي تتعلق بالمواطن المصري، مشيرا إلى التعاون والتنسيق الكامل بين أعضاء البرلمان بالمحافظة والأجهزة التنفيذية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل