المحتوى الرئيسى

بالصور| محمد صلاح "مزار سياحي" للمصريين في إنجلترا

12/11 18:53

حلم السفر من أجل التنزه حول بلاد العالم، يراود الجميع، وتعد إنجلترا واحدة من الدول التي يأمل الملايين حول العالم زيارتها، للاستمتاع بالمزارات السياحية، إلى جانب ملاعب كرة القدم، خاصة وأن الدوري الإنجليزي يُعد الأقوى حاليًا بين الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

لكن يبدو أن المصريين الذين تتاح لهم الفرصة لزيارة إنجلترا مؤخرًا، بات لديهم وجهة جديدة لزيارتها والفخر بالتواجد معها في العاصمة البريطانية لندن، وهو النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

صلاح المُنضم حديثًا إلى قلعة "أنفيلد"، قادمًا من الدوري الإيطالي، بات بمثابة مزارًا سياحيًا يقصده مشاهير المجتمع المصري، فور تواجدهم في إنجلترا، كل منهم يحضر المباراة في ملعب "أنفيلد"، معقل ليفربول، ومن ثم انتظار اللقاء مع "مومو".

مشهد تكرر مرارًا منذ تواجد صلاح في ليفربول مطلع الموسم الجاري، وكانت البداية مع خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك في 25 أكتوبر الماضي.

ونشر "مرتجي" عبر حسابه على فيسبوك صورة تجمعه مع محمد صلاح في لندن وكتب عليها: "فخور بك يا أبو مكة يا من أسعدت ملايين المصريين عقبال ما الأهلي يكمل فرحة جمهورنا العظيم! شكرًا على كرم الضيافة. ربنا يحفظك يا صلاح".

تكرر الأمر مع ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، الذي رفض ضم صلاح إلى القلعة البيضاء حينما كان لاعبًا في المقاولون العرب، مُعللا ذلك بأن صلاح " لعبه فردي ولا يصلح للعب في الزمالك ، ولن ينصهر في بوتقة الفريق".

عباس قبل دعوة من صلاح لحضور مباراة ليفربول مع تشيلسي في ملعب أنفيلد، وذهب عباس إلى المباراة برفقة حفيده، وعقب المباراة التقى بصلاح والتقط صورة تذكارية معه.

عقب هذه الزيارة، قال عباس في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن صدقاته في الوسط الرياضي قليلة جدًا، موضحا ان أحب الأشخاص إلى قلبه كابتن طه بصري رحمة الله عليه، ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحاليًا أنضم لهم محمد صلاح.

وأضاف عباس: "أعتقد أن محمد صلاح سيكون أحد الأبناء بعد ما عرفته عن قرب، وأعتقد أن قادم الأيام ستشهد الكثير بيني وبين أبنائي ومحمد صلاح".

في إطار متصل، استقبل "صلاح"، منتخب مصر للإسكواش المتواجد في مدينة مانشستر الإنجليزية، السبت الماضي.

والتقى صلاح بلاعبي منتخب الإسكواش في أحد المطاعم في مدينة مانشستر، والتقط الصور التذكارية معهم.

بعدها بيوم واحد، حرص كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والفنان خالد النبوي على مقابلة محمد صلاح، أمس الأحد، عقب انتهاء مباراته أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل