المحتوى الرئيسى

انطلاق تصوير الجزء الثاني من «الزيبق» تحت إشراف المخابرات

12/11 18:23

انطلق اليوم تصوير أولى مشاهد الجزء الثانى من مسلسل الزيبق، حيث استقبلت مدينة الإنتاج الإعلامى فريق عمل المسلسل، لتصوير أول مشاهد العمل، من خلال مشاهد تجمع بين بطلي العمل كريم عبد العزيز وشريف منير.

ومن المفترض أن تسافر أسرة المسلسل لعدد من الدول الأوربية منها قبرص ولندن لتصوير عدة مشاهد هناك.

وفى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أكد مؤلف العمل السيناريست وليد يوسف، أنه انتهى منذ عشرة أيام من كتابة سيناريو العمل بالكامل، وتم تسليمه للشركة المنتجة، بناء على رغبة بطل العمل والجهة المنتجة، خاصة وأن الجزء الجديد سيحتاج لفترة تصوير طويلة، ويسعى صناع العمل للانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان، مشيرًا إلى أن الجزء الجديد سيبدأ باستعداد كريم عبد العزيز للسفر إلى تل أبيب.

وأضاف يوسف أن الجزء الثاني استغرق فى كتابته ما يزيد على ثلاثة أشهر، حيث عمل على كتابته منذ شهر رمضان الماضى، إذ ينقسم الجزء الجديد لأكثر من مرحلة، منها مرحلة مقابلة كريم عبد العزيز لرجال ونساء الموساد الإسرائيلي، إضافة إلى مقابلته لرجال المخابرات المصرية فى إفريقيا وأوربا.

وقال إن الزيبق سيشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، حيث تم ضم 150 فنانًا جديدًا للعمل، وخرج بعض النجوم من الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور حيث انتهى دورها فى المسلسل بناء على طلب المخرج وائل عبد الله.

وأكد يوسف أن أحداث الجزء الثانى ستشهد سخونة واشتعالا، مشيرًا إلى أن مندوبون من جهاز المخابرات العامة سيتابعون تصوير العمل لحظة بلحظة، كما حدث فى الجزء الأول، لتدوين ملاحظاتهم لإجراء التعديلات المقترحة من جانبهم، خاصة وأن العمل مأخوذ عن قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية.

يذكر أن الجزء الأول من الزيبق شارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز، وشريف منير، كل من طلعت زكريا، نهلة سلامة، كارمن لبس، ريهام عبد الغفور، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، سيناريو وحوار وليد يوسف، ووائل عبد الله، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله.

أعلنت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، أن المحافظة ستشهد لأول مرة إدخال خدمة الدعامات الدوائية لخدمة مرضي القلب من أبناء الوادي الجديد، علي نفقة هيئة التأمين الصحي. ...

نظم فرع ثقافة البحيرة قسم الثقافة العامة، وبالتنسيق مع بيت ثقافة إيتاى البارود، احتفالية باليوم العالمي للغة العربية، بكلية اللغة العربية بإيتاي البارود بجامعة الأزهر، وقدم الحفل الشاعر بهجت صميدة. ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل