المحتوى الرئيسى

بوتراجينيو: مواجهة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بمثابة نهائي مبكر لدوري الأبطال

12/11 18:04

أعرب مدير نادي ريال مدريد الإسباني، إميليو بوتراجينيو، عن اعتقاده بأنه من المبكر شيئا ما مواجهة باريس سان جيرمان، وذلك بعدما أوقعت قرعة دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لوس بلانكوس أمام النادي الفرنسي.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإٍسبانية اليوم الإثنين "أرى بأن الفريقين مرشحان للقب. فلقاء كهذا يمكن أن يكون نهائيا في حقيقة الأمر".

واعترف مدير الريال بأن "بي إس جي" تزداد قوته عاما بعد الآخر، مضيفا "لقد لعبوا بدون أخطاء تقريبا في دور المجموعات ولديهم قدرات كبيرة. ولا أعتقد بأنها قرعة جيدة بالنسبة لهم".

وأكد بوتراجينيو على أهمية التحلي بالثقة في هذا المستوى من اللعب، مشيرا إلى أنه في حالة كان الميرينجي في أفضل حالاته فبإمكانه التنافس أمام أي فريق.

وفي المقابل، اعتبر المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إمري، أن القرعة جيدة بالنسبة لفريقه، قائلا "أعتقد بأنه يمكننا التنافس مع ريال مدريد".

وأضاف المدرب الإسباني، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أنه "من أجل تحقيق شيء كبير في دوري الأبطال، تحتاج للفوز على الفرق الأفضل. ودور الـ16 يعد توقيت جيد لمواجهة مثل تلك الفرق".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل