المحتوى الرئيسى

السقا يكشف تفاصيل أصعب عملية جراحية أجريت له في حياته

12/11 17:16

كشف الفنان أحمد السقا تفاصيل أصعب عملية جراحية أجريت له، وقال إنها كانت لإزالة شظية أصابت عينه اليمنى خلال تصوير أحد مشاهده بفيلم "الجزيرة".

وروى "السقا" تفاصيل ما حدث عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قائلاً: "يوم 2007/5/24 تعرّضت لحادث في عيني اليمنى أفقدني البصر بها، بعد نزيف استمر أكثر من ساعة، وتزامن هذا الحادث مع انعقاد مؤتمر طبي دولي لكبير جراحي العيون في الإسكندرية، وأثناء نقلي للمستشفى علمت بعدم وجود جراحين في القاهرة في ذلك اليوم".

وأضاف: "علمت أسرتي بوجود جراح عيون بالقاهرة، اسمه حازم ياسين، ولكنه كان قد اتخذ قرار الهجرة خارج مصر لأسباب شخصية، كان أهمها وفاة والدته التي كانت كل شيء بالنسبة له، وأيضًا قد توقف عن مزاولة المهنة منذ ٤٠ يومًا، وبعد مفاوضات بينه وبين أسرتي تعاطف الدكتور مع حالتي، وعند إجراء العملية سألته: هو ما فيش أي أمل يا دكتور إني أشوف بيها تاني، ورد على سؤالي: اللي بيعمل العمليات دي ربنا مش إحنا".

وتابع "السقا" حديثه عن العملية، موجهًا الشكر للطبيب الشاب: "أكرمني الله بفضله، وتمت العملية بنجاح بالرغم من خطورتها.. وبعد 10 سنوات تعرّض شخص أعرفه لجراحة حساسة جدًا في عينيه، وتم إجراء عملية ناجحة على يد هذا الجراح الشاب المهذب.. كل الشكر لربنا سبحانه وتعالى.. وشكرًا لحازم ياسين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل