المحتوى الرئيسى

تجديد حبس مدير إدارة أوقاف القنطرة شرق ومفتش المساجد 15 يوما - صوت الأمة

12/11 14:32

قررت نيابة القنطرة بإشراف المستشار ياسر أبوغنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية  تجديد حبس كل من "ح. ع " مدير إدارة أوقاف القنطرة شرق، و"ح. أ. ع" مفتش المساجد بالإدارة 15 يوما على ذمة التحقيق وعرض السيديهات المسجلة لهم بمعرفة هيئة الرقابة الادارية على خبراء الأصوات بالإذاعة والتليفزيون  وتحريات الرقابة الادارية وذلك بتهمة استيلائهما علي أموال دون وجه حق من الموظفين في الإدارة لتسيير أعمالهم الوظيفية وتغاضيهم عن عدم انتظامهم فى العمل بالإدارة ومساجدها.

وكانت الرقابة الإدارية الإدارية بالإسماعيلية تلقت عدة بلاغات ومنها بلاغ "صبرى.ال.ص" ضد مدير إدارة أوقاف القنطرة شرق ومفتش المساجد بالإدارة بقيامهما بحصولهما على أموال على سبيل الرشوة من العاملين والمتعاملين مع إدارة الأوقاف فى سبيل تسيير الأعمال الوظيفية دون وجه حق فى مقابل تغاضيهم عن انتظامهم فى العمل فى الادارة ومساجدها.

ورصدت هيئة الرقابة الإدارية المتهمين فور وصول المعلومات ودلت التحريات بقيام المتهمين باستيلائهما علي أموال دون وجه حق على سبيل الرشوة مقابل تسيير الاعمال الوظيفية للموظفين نظير عدم  انتظام الموظفين فى اعمالهم.

وسجل ضباط هيئة الرقابة الإدارية المكالمات بين المتهمين وآخرين من الموظفين والمتعاملين مع الإدارة حتى تحققت من صدق البلاغ المقدم ضدهما وتمكنت من ضبط المتهمين أثناء تلقيهم رشوة 500 جنيه.

وتمكن ضباط الرقابة الإدارية بالإسماعيلية من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأمام النيابة العامة العامة انكر المتهمون ماجاء فى التحريات والبلاغ المقدم وادعو أن الأصوات المسجلة ليست اصواتهم ، وعقب انتهاء التحقيقات أصدرت النيابة العامة قرارها بحبسهما. 

فضائح جديدة لتنظيم الحمدين.. عروض مخفضة للسفر لإسرائيل ورشاوى بكأس العالم

بعد القبض على رئيس حي الموسكي بتهمة الرشوة.. تعرف على صاحب المنصب الجديد

تأجيل محاكمة ٣ متهمين في رشوة البترول لجلسة ١٣ ديسمبر المقبل

رشاوى وذهب وفضة.. 14 قضية كشفتها الرقابة الإدارية في شهر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل