المحتوى الرئيسى

«روبرتسون»: الجميع يخشى محمد صلاح

12/11 13:50

أشاد اللاعب اندي روبرستون، ظهير ليفربول الإنجليزي، بزميله الدولي الوطني محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، عقب الأداء المميز الذي قدمه فى مباراة الأمس بـ«ديربي الميرسيسايد» أمام إيفرتون، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات روبرستون عقب المباراة، قائلًا:" عندما تأتي لكرة القدم صلاح اليسرى، الجميع يقف لأنهم يعتقدون أنها كرة الهدف، وهو يفعل ذلك بالفعل باستمرار".

وأضاف:" كان يملك فرص أخرى، لكن أهدافه هذا الموسم كانت رائعة، بالرغم من وجود الكثير من الناس التي لم تتوقع أن يسجل صلاح الأهداف باعتباره يلعب فى مركز الجناح".

وأتم:" نحن بحاجة لاستمرار صلاح بهذا المستوى المتألق، ونحتاج لأن يحافظ جميع اللاعبين على الأداء المميز، ففى حال تمكنا من ذلك سنصبح فى وضع جيد ويخشى الجميع منا".

وتمكّن الفرعون المصري، صاحب الـ25 عامًا، من تسجيل هدف التقدم لفريقه الريدز أمام إيفرتون قبل تعادلهما بنتيجة 1-1، فى المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأحد على ملعب "آنفيلد"، ليرتفع بذلك الرصيد التهديفي لصلاح إلى 13 هدفًا فى البريميرليج، متفوقًا على هاري كين، هدّاف مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي برصيد 12 هدفًا.

أعلنت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، أن المحافظة ستشهد لأول مرة إدخال خدمة الدعامات الدوائية لخدمة مرضي القلب من أبناء الوادي الجديد، علي نفقة هيئة التأمين الصحي. ...

نظم فرع ثقافة البحيرة قسم الثقافة العامة، وبالتنسيق مع بيت ثقافة إيتاى البارود، احتفالية باليوم العالمي للغة العربية، بكلية اللغة العربية بإيتاي البارود بجامعة الأزهر، وقدم الحفل الشاعر بهجت صميدة. ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل