المحتوى الرئيسى

هنا القدس ..صباح الخير ....!

12/11 13:22

نحييكم من القدس الشريف عاصمة فلسطين.. شاء من شاء وابى من ابي. انا القدس عربية كنعانية جذوري هنا وشهداء صحابة رسول الله يشهدون بصحة نسبي فهم في جنباتي ..احياء عند ربهم يرزقون.يسمعون اذان الفجر من مأذن المسجد الاقصى المبارك للصلاة.. فتصلي معهم الملائكة بدعاء سماوي وصوت يسمعه المؤمنون الساكنون في احشائي.

انا عروس فلسطين هل تذكروني ..؟ انا المسجد الاقصى المبارك ..انا كنيسة القيامة انا شامخة في وجه الاحتلال لا اهتم باسلحته فاولادي واحفادي هم حماتي فلا اخشى بني صهيون مهما بنوا من اسوار حولي . فكل الاسوار لا تحمي محتلا ..واسالوا التاريخ اين خط بارليف الحصين ..؟ ا .فبطولات ابنائي تكفي لسحقهن سواء بسائق حافلة.. اوسائق سيارة اجرة يقتل من ابناء القردة .. او س سكين مطبخ فهذا يكفى لقتلهم. لم اهتم يوما لمحتل او غازي.. فكل جيوش الارض زارتني.. واسالوا شواهد القبور من حولي.. وكلهم عابروا سبيل وانا الخالده.الله اكبر.

اين انتم يا عرب ..؟الا تعرفوا اني عصية على الاقتحام..واسواري شاهقة انا التاريخ ..وحجارتي مكتوب عليها اذا كنت تقرأ . واذا نسيتم فاسالوا جيوش المسلمين عني.. اسالوا الفاروق امير المؤمنين عمر بن الخطاب عندما جاء لاستلامي واسلامي.. ما كنت افتح بابا لغيره فهو للاسلام عزة وعدل ورحمه وانا للاسلام رمز وقوة..اتذكروا الفاروق عندما راني فقال الله اكبر.الله اكبر.اسالوا شواهد القبور عن مصير الغزاة كلهم ذهبوا وانا الجوهرة المصونة الباقية.

انا زهرة المدائن ..على الارض . الله من السماء باركني فكيف يحلمون باحتلالي ..؟ الم يشاهدوا ابناء القدس والتلاميذ يحملون السكاكين القاتلة في حقائبهم ..؟الم يروا انتفاضة الاقصى وابنائي يقذفون الحجارة وكانهم طير ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل ..؟ا.انا شامخة شموخ الجبال من حولي الم يروا( رائد صلاح )وهو في السجن يزأر ويطلب الشهادة من اجلي الم يروا (البرغوثي) في المحكمة يصرخ انتصروا للقدس يا احرار..هل نسيتم ان( عبد القادرالحسيني) مدفون في جنباتي والقائمة تطول كلهم شهداء او مشاريع شهادء دفاعا عن القدس .

انا اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ..انا مدينة الانبياء فكل الانبياء زاروني من ادم وابراهيم وداوود وسليمان وموسى وعيسى وسيد الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.. جاء من مكة ساريا على البراق.. وبيده الشريفة ربطه في حائط البراق.. ثم صلى في جميع الانبياء اماما ..قبل ان يقف على الصخرة البيضاء في معراج نادر الي السماء لملاقاة رب العزة جل وعلا. هذه شهادة ميلادي فانا القدس مقدسة.فهل يجرؤ ابناء القردة على تدنيس مقدساتي..؟

اين انتم يا رؤساء العرب..؟ لماذا لا تزوروني ..؟ لا تخافوا فلن اطلب منكم الحرب لانقاذي .انا اعلم ان (المعتصم) قد مات منذ زمن ولم يبق من يمسح دمعة مظلوم .ولم يبقى سوى جيوش الاستعراضات التي لا تقهر عدوا ولا تستطيع فك وثاقي .افضل القول يا ظلام الليل خيم اننا نهوى الظلاما .فانا عربية حرة لا اعيش تحت القيود ولا اخاف من الاحتلال ..انا القدس الشامخة ابد الدهر..ماذني صواريخ ترعب العدو ..واجراس الكناس قذائف حارقة ترهبهم .انا سيف الله المسلول في هذا الزمان.

يا ملوك العرب ورؤسائهم.. هل سمعتم انين المسجد الاقصى المبارك ..؟ فهو يتالم من قيد حشرات الارض يقول (ان قيد اليهود ادمى معصمي) انه يستغيث بكم هل انتم للقدس درعا ام تحبون الاغاني والاناشيد..؟؟اخي قم الي قبلة المشرقين لنحمي الكنيسة والمسجدا . فاذا استغثت بكم ترى .. هل فيكم من يفك قيدي .؟ او استغيث بالله الواحد القهار.حسرتي عليكم جعلتم السيف للرقص بعد ان كان فيه الحد بين الجد واللعباين خالد يعلمكم القتال ..؟اين صلاح الدين يقودكم الي النصر..؟ لا تخافوا انا اقودكم للنصراتبعوني.

انا القدس مدينة السلام مدينة المقدسات انا الضوء االالهي الذي يتلالا في الليل وفي النهار انا اللحن السماوى الذي تعزفه الملائكة وتغرده الطيور فيسمعها اهل الارض فيزيد المؤمنين ايمانا على ايمانهم ويزيدهم اصرارا على الاحتفاظ بي وعدم التنازل عن قطعة من لحمي . خاصة والشهداء من حولي من زمن المصطفي حتى اليوم تباركهم الملائكة وترفرف على قبورهم . الرب باركني احتضن المقدسات الاسلامية والمسيحية بين اسواري حتى اليهود يزعمون ان لهم هيكل سليمان عندي يطمعون في حجر من حجارتي والحجر يشهد انهم كاذبون.فانا زهرة المدائن قبلة المسلمين .

انا اولى القبلتين وثالث الحرمين انا عاصمة الدنيا لا تخافوا يا عرب ولا تهابوا يا امة محمد ..فان الله وضع الهيبة في امساجدي.. وادخل الرعب في قلوب ابناء القردة وابناء الخنازير.. فلا يدخلون القدس الا وهم خائفين ولا يتحركوا الامدججين بالسلاح ..ولا يحاربون الا من خلف جدران ..واذا راوا طفلا فلسطينيا صغيرا ولوا الادبار مرعوبين.. من الخوف ربما يحمل الطفل سكين الموت .

يا ابناء العروبة ماذا جرى لكم ..؟تهابون الحرب وانتم اهلها اسالوا الصليبيين عني لقد جاءت جحافلهم في غزوة صليبية لي .. ولكن صلاح الدين شتت شملهم القدس عروس عروبتكم .. فلا تجعلوا خنجرا غادرا يجرحها .انهم ابناء القردة وابناء الخنازير اين سيوفكم فليسوا بغير صليل السيوف يجيبون صوتا لنا او صدى .انهم يرتعدون رعبا عند دخولهم شارعا من شوارعي..واذان المساجد صواريخ مقدسه .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل