المحتوى الرئيسى

زوجة لقاضي الأسرة: «مالهوش في الستات والفياجرا ماجابتش نتيجة»

12/11 13:23

«أخاف ألا أقيم حدود الله».. كلمات رددتها «مي» على استحياء أمام قاضي محكمة الأسرة في دمياط، مطالبة إياه بإعطائها حريتها والحكم لها بالخلع من زوجها.

بملامح يكسوها الحزن، بدأت ذات الـ22 عامًا سرد حكايتها مع زوجها، قائلة «تقدم لخطبتي عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري ، ونظرًا لكونه من أسرة ميسورة الحال لم يتردد أهلي في القبول به، أما أنا فقد كنت طفلة لا أملك لنفسي قرارا في هذه السن».

وتابعت الزوجة «استمرت الخطبة لست سنوات وعلى الرغم من صغر سني وضعف شخصيتي أمام أهلي فإنني حاولت إنهاء هذه الخطبة أكثر من مرة لأنني لم أشعر معه براحة نفسية كما لم نكن على تواصل مستمر بسبب سفره الدائم خارج البلاد، ولكن باءت كل محاولاتي بالفشل أمام تعنت أهلي ورغبتهم في إتمام الزواج، مبررين موقفهم بأنهم "عارفين مصلحتي أكثر مني».

واستكملت «أصر الأهل على إتمام مراسم الزواج عندما بلغت العشرين عامًا، والشيء الجيد الوحيد الذي أرى أنني فعلته لنفسي في ذلك الوقت أنني تمسكت باستكمال دراستي حتى لا أخسر كل شيء، وذلك بعدما فقدت الأمل في إنهاء هذه العلاقة بعد ست سنوات استنفذت خلالها كل الحيل الممكنة، من بينها محاولة انتحار لم تشفع لي عند والديَ واعتبروها " دلع بنات"».

مي أضافت في انكسار: «بعد زواجنا اكتشفت أنه يعاني من الضعف الجنسي، وبالرغم من تعاطيه جميع أنواع المنشطات الجنسية فإنه لم يكن لديه قدرة نفسية أو جسدية على إقامة علاقة جنسية، واستمر به الحال لثلاثة أشهر، وبعدها سافر إلى خارج البلاد لاستكمال عمله، وتركني هنا مُعلقة عاما كاملا».

وأشارت إلى أنها في البداية لم تخبر أحدًا من أهلها ولكنها كانت قد عزمت في قرارة نفسها على طلب الطلاق بمجرد رجوع زوجها من السفر، وبالفعل فور عودته أعربت له عن رغبتها في إنهاء الزواج منه، ولكن كانت ردة فعله صادمة على حد تعبيرها، مردفة «بدأ ينهال علي بالضرب المبرح وألحق بي العديد من الإصابات، وأثناء حالة الهياج التي أصابته لم يكن يردد سوى جملة واحدة، «أنا هاقتلك قبل ما تفضحيني».

و"بالفعل توجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وبدأ يهددني به، ولولا تدخل بعض الجيران في الوقت المناسب لكنت جثة هامدة الآن"، وأوضحت أن أهلها دعموها في قرار الطلاق بعد شعورهم بالذنب الكبير الذي اقترفوه تجاهها، وبالخطر الحقيقي الذي يشكله الاستمرار في هذا الزواج، عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل