المحتوى الرئيسى

غدًا.. ختام نموذج محاكاة القطاع المصرفى بمكتبة الإسكندرية

12/11 12:38

تشهد مكتبة الإسكندرية غدا الثلاثاء الموافق الحفل الختامي لنموذج محاكاة القطاع المصرفي، وذلك بالمسرح الصغير بمبنى قاعة المؤتمرات بالمكتبة.

وكانت إدارة الخدمات والمجموعات العامة بمكتبة الإسكندرية قد نظمت نموذج محاكاة القطاع المصرفي بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري (EBI) والمبادرة الشبابية نادي أفاد (AVAD)، فى إطار اهتمام مكتبة الإسكندرية بزيادة الوعي الثقافي والاقتصادي للجمهور والعمل على تمكين المشتركين بالبرنامج وإعدادهم لسوق العمل.

وأقيم المشروع على مدار شهر تم فيه تقديم عدد من المحاضرات وورش العمل، تعلم من خلالها المشاركون كل التفاصيل المطلوبة عن المعاملات المصرفية.

وسعى نموذج محاكاة القطاع المصرفي إلى توعية المشاركين بعالم البنوك من خلال محاضرات أكاديمية لمعرفة نظام العمل فى البنوك المحلية والعالمية تحت إشراف عدد من المدربين المختصين فى المجال المصرفي، من خلال عرض موارد المكتبة المختلفة من كتب ومراجع وأوعية الكترونية وتشجيع المشتركين على البحث فى المجال البنكي.

أعلنت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، أن المحافظة ستشهد لأول مرة إدخال خدمة الدعامات الدوائية لخدمة مرضي القلب من أبناء الوادي الجديد، علي نفقة هيئة التأمين الصحي. ...

نظم فرع ثقافة البحيرة قسم الثقافة العامة، وبالتنسيق مع بيت ثقافة إيتاى البارود، احتفالية باليوم العالمي للغة العربية، بكلية اللغة العربية بإيتاي البارود بجامعة الأزهر، وقدم الحفل الشاعر بهجت صميدة. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل