المحتوى الرئيسى

سائق يتهم مستشفى بالشرقية بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة خطأ طبي

12/11 11:46

حرر "أحمد إبراهيم مسلم حسين" 32 عامًا، سائق، مُقيم ببندر منيا القمح، اليوم الاثنين، محضرًا بمركز شرطة منيا القمح؛ يتهم فيه إدارة المستشفى المركزي بالإهمال والتسبب في وفاة زوجته.

واتهم السائق، في بلاغه الذي حمل رقم 60512 جُنح منيا القمح لسنة 2017، إدارة مستشفى "منيا القمح" المركزي، بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة زوجته "فريال محمد السيد" حال إجراء عملية "كحت" لها بالمستشفى.

البداية كانت بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى "الزقازيق" الجامعي، يفيد بوصول "فريال السيد" 35 عامًا، ربة منزل، مُقيمة ببندر منيا القمح، في حالة إعياء شديدة، وتوفيت فور وصولها.

من جانبه، اتهم "محمد السيد" شقيق المتوفية، الدكتور "خ.ع" طبيب جراح بمستشفى "منيا القمح" المركزي، بالتسبب في وفاة شقيقته نتيجة خطأ طبي، موضحًا أن شقيقته أجرت عملية لـ"تنظيف الرحم" بعد وفاة جنينها وعمره شهرين داخل رحمها، حيث تم تحويلها إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، ليتم إجراء العملية على يد الدكتور "خ.ع"، إلا أن حالتها ساءت بعد يومين فقط من العملية.

وأشار شقيق المتوفية لـ"مصراوي" إلى أنه بالفحص الطبي تبين إصابة شقيقته بثقب في "الأمعاء والرحم والقولون" نتيجة خطأ طبي أثناء العملية، قبل أن تبدأ حالتها في التدهور حتى توفيت في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، منوهًا بأنه تم تحرير محضر رسمي واتهم الطبيب المذكور بالتسبب في وفاة شقيقته.

في سياق متصل، شدد الدكتور أحمد فتحي عثمان، مدير مستشفى "منيا القمح" المركزي، على أنه تم فتح تحقيق في واقعة اتهام أحد أطباء المستشفى بالتسبب في وفاة ربة منزل نتيجة تعرضها لخطأ طبي خلال عملية أجراها لها داخل المستشفى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل