المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك السابق: بيبو واجهة مشرفة وصالح جمعة لا يعرف قيمة الأهلي

12/11 11:52

قال طارق يحيى، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، إن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، واجهة محترمة ومشرفة لناديه، مضيفا "هو تاريخ كبير من الناحية الكروية والإدارية".

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "شرف كبير للأهلي والخطيب أن يرتبطا ببعض في الأربع سنوات المقبلة، وأعتقد أنه سيحدث نقلة مختلفة للأهلي في الفترة المقبلة مع بيبو".

وأردف: "بيبو قيمة كبيرة في الكرة، والناحية الإدارية وهو ما سيفيد الأهلي".

وعن عماد متعب قائد الأهلي، قال مدرب الزمالك الذي غادر منصبه الشهر الجاري "من الصعب أن يلعب لنادي أخر في مصر غير الأهلي"، مضيفا "هناك لاعبين من الصعب خروجهم من الأهلي والزمالك لأي نادي أخر".

وأوضح "متعب كان من المفترض أن يحصل على مساحة أكبر من حيث المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، الأهلي يسير بشكل جيد في الدوري ولا توجد أيه ضغوطات جماهيرية أو منافسة، وكان هناك مساحة للدفع به".

وأكمل: "الأمر قد يكون ليس له علاقة بكرة القدم، قد يكون هناك مشكلة بين حسام البدري (المدرب) ومتعب، وأرى أنه من المفترض أن يحصل متعب على فرصة سواء باللعب لمدة نصف ساعة أو شوط كامل".

وعن عرض مصر المقاصة للتعاقد مع متعب، قال يحيى "يعود للاعب نفسه وهل يقبل ذلك أم لا، ولكن فريق المقاصة محترم ويقدر النجوم بشكل كبير ويتعامل باحترافية كبيرة مع الجهاز الفني واللاعبين".

وفي سياق متصل قال طارق يحيى، إن هناك علامة استفهام كبيرة على صالح جمعة، لاعب خط وسط الأهلي، مضيفا "شقيقه عبد اللاعب لاعب الزمالك ممتاز وهاديء ولا يثير أيه مشكلات".

وأضاف "صالح مخطيء في حق نفسه، صالح يلعب في الأهلي لكنه لا يدرك هذا الأمر، وأقول له أنت تلعب في نادي كبير ونادي بطولات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل