المحتوى الرئيسى

ترامب يشرب 12 علبة "دايت كوك" يوميا ويشاهد التلفزيون 8 ساعات

12/11 08:49

كشف أكثر من 60 شخصاً ينتمون إلى الدوائر المقرّبة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن طريقة عيشه، وفق ما ذكر موقع "دايلي مايلي".

وأشار هؤلاء إلى أن ترامب يشرب كمية كبيرة من الـ"دايت كوك" وأنه مدمن على مشاهدة الأخبار، ويستخدم التلفزيون للتحكّم بمزاجه.

منذ لحظة استيقاظه، يواكب عبر قناة "سي إن إن" الأخبار والمستجدات، ويشاهد قناة "فوكس نيوز" للراحة، ويتابع – وفقاً لاعتقادهم – برنامج "مورننغ جو" عبر قناة "ام اس ان بي سي" ليحصل على جرعة من الغضب خلال النهار.

وكي يحافظ على مزاجه القتالي، يشرب 12 عبوة "دايت كوك" يومياً - أي أكثر بكثير من كمية الكافيين الموصى بها يومياً للبالغين - كما يقول بعض الأشخاص الذين تحدثت معهم "نيويورك تايمز"، وبينهم مستشارون ومعاونون وأصدقاء للرئيس الأميركي وأعضاء في الكونغرس. فبالنسبة إلى دونالد ترامب، كل يوم هو معركة جديدة ضد معارضيه، الحقيقيين والمتخيَّلين على السواء، والتلفزيون هو شريان الحياة الذي يصله بالعالم الخارجي.

الشهر الفائت، قال ترامب للمراسلين على متن الطائرة الرئاسية إنه شديد الانشغال بـ"قراءة الوثائق" ولا يجد متّسعاً من الوقت لمشاهدة التلفزيون ومتابعة فضائح روي مور.

لكن وفقاً لمصادر "نيويورك تايمز"، يمضي الرئيس الأميركي أيامه، من الفجر حتى المساء، في مشاهدة الأخبار عبر شاشات التلفزة.

يستيقظ ترامب يومياً عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً بعد النوم لخمس إلى ست ساعات، ويشغّل جهاز التلفزيون، وهو يحمل عادةً هاتفه في يده في حال خطرت له فكرة تغريدة ما.

أحياناً ينشر تغريداته وهو مستلقٍ في سريره، أو جالس في الغرفة المجاورة.

ومن حين لآخر، يتواجد مساء في قاعة "تريتي هول" حيث يجري أحياناً اتصالاته اليومية في ملابس النوم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل