المحتوى الرئيسى

سهير رمزي مع أبلة فاهيتا .. المهدي المنتظر تقدم بالزواج منى .. وأنا من مواليد التسعينيات .. وبربي 30 قطة كلهم اسمهم لولو.. وأحمد ماهر فنان عظيم لم يحصل على ما يستحق من شهرة .. فيديو

12/11 08:36

تصدرت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، لائحة الأكثر بحثا على موقع "جوجل" بعد حلقتها مع "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف مع الدوبلكس".

ورفضت سهير رمزي، الإفصاح عن عمرها الحقيقي، لافتة إلى أنها من مواليد التسعينيات فقط.

وأوضحت سهير رمزى خلال حوارها مع الدمية كارو ببرنامج، أن اسمها الحقيقى سهير محمد عبد السلام، ولكن أحد المنتجين هو من أطلق عليها "رمزي" علي اسمه لأنه رأى أنه اسم فني جيد وجديد.

وتابعت: "مقاس خصري في السبعينيات كان 34 سم فقط، وفي الالفينات أصبح 44، لترد عليها "كارو" ساخرة: "أنت بتبقلظي على مهلك".

-زواجها من المهدي المنتظر :

قالت الفنانة سهير رمزي، أنها تعرضت لمواقف محرجة بسبب المعجبين المهووسين، مشيرة إلى أن أحد المعجبين جاء إلى بيتها وادعى أنه المهدي المنتظر ويرغب في لقائها.

وأوضحت رمزي أن أحد أقاربها قابله وتحدث له؛ لافتة إلى أن المجنون جاء معه بكيس من البلح وادعي أنه تزوج بي في طنطا ويريد أن يقابلني.

وأوضحت سهير أن قريبنا ضربه وطرده خارج المنزل، مشيرة إلى أنها لم تكن الوحيدة التي يطاردها المهووسون فقبلها سندريلا الشاشة سعاد حسني.

وقالت الفنانة سهير رمزي، إن أول حيوان ربته كان "بغبانا" وبعد وفاته اتجهت إلى تربية القطط، لدرجة أنها تربي في المنزل حوالي 30 قطة.

وأوضحت " أنها تسمي كل القطط "لولو" علي غرار دلعها لزوجها "علاء"، مشيرة إلي أنها عندما تنادي لولو يحضر لها زوجها و30 قطة.

وأعلنت "رمزي"، أنها تريد أن تربي "فيلا" في المنزل لكنها تخشى أن يقوم بتكسير الأثاث والمرايات.

-نفسي افتح محل فول وطعمية :

وقالت الفنانة سهير رمزي، إنها لم تجرِ أي عمليات تجميل أبدا، مشيرة الى انها اجرت بعض التعديلات "بوتوكس" فقط لتسوية خدودها حتى لا تظهر بشكل مترهل.

وأوضحت رمزي خلال حوارها مع الدمية كارو ببرنامج "أبلة فاهيتا"، أن افضل اكله تحب طهوها "البامية بالعكاوي"، لافتة الى انها تريد ان تفتح محلا لبيع "الفول والطعمية".

وعن سؤالها عن الممثلين الذين لم يحظوا بشهرة تليق بموهبتهم قالت: " أحمد ماهر ممثل جميل جدا ولم يحظ بالشهرة اللائقة".

-انا من مواليد التسعينيات :

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل