المحتوى الرئيسى

«خبيرة تجميل» تقدم نصائح للفتاة السمراء عند وضع الماكياج

12/11 08:21

«السمار نصف الجمال».. مقولة تُقال دائمًا للفتاه سمراء اللون، وتسعى كل فتاة إلى الوصول للجمال والمظهر الجيد فى كافة أوقاتها، وفيما يخص الفتاه السمراء، نقدم لها عدة نصائح لوضع الماكياج خلال السطور التالية:

نصحت نداء محسن، خبيرة التجميل، أن كل فتاة سمراء عليها ألا تعمل على تفتيح لون بشرتها، فالجمال يكمن فى التألق وصفاء الوجه وليس تغيير لون البشرة، لافتة إلى أن البشرة البيضاء ليس من معايير الجمال؛ بالعكس فإن الحفاظ على اللون هو سر الجمال.

وأضافت «نداء»، فى تصريح لـ«الدستور»: «أول خطوة عند شراء كريم الأساس الخاص بالبشرة، عليكي اختبار توافقه مع بشرتك من المنطقة المنتصف بين الوجه والرقبة، واختيار ما يتوافق مع البشرة حتى يخفي عيوب البشرة وآثار الحبوب والنمش والكلف يحمل نفس لون البشرة».

وأوضحت «نداء» أن البلاشر عليها اختيار الألوان الغامقة وليست الفاتحة عن لون البشرة، مشيرة إلى أن «الهايلايتر» البرونز يعمل على إعطاء البشرة السمراء حيوية بشكل أكثر.

وأكدت أن الألوان الغامقة والفاتحة من أحمر الشفاه مناسب جدًا للبشرة السمراء، لافتة إلى أن بعض الفتيات يعتقدن أن الألوان الغامقة فقط هي من تناسبهن، ولكن هذا اعتقاد خاطيء تمامًا.

وأشارت «نداء»، إلى أنه يُفضل عن وضع كحل للعين يكون اللون غامق مثل: «البني والأسود»، ويكتفي بوضع خط داخل العين للكحل، وهذا يكفي تمامًا لظهور لون عينيها ويبرز جمالها.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل