المحتوى الرئيسى

حسام البدري عن هزيمة الأهلي: ليست نهاية المطاف - E3lam.Org

12/11 08:03

عبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه الشديد بالهزيمة التي تلقاها الفريق مساء اليوم أمام المقاصة في الدوري العام، مؤكدًا أن شعور الخسارة صعب للغاية خاصة أنهم يعتبروا ثلاث نقاط مهمين، ولكنها بالتأكيد ليست نهاية المطاف.

أضاف البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، أنه حاول بكل الطرق سواء بالتغييرات أو غيرها العودة للقاء مرة أخرى وحصد الثلاث نقاط، إلا أن التوفيق لم يحالفهم بشكل كبير بالإضافة إلى أنه في الوقت الذي حاول فيه الأهلي تعديل النتيجة جاء هدف المقاصة الثاني الذي كان نقطة تحول كبيرة خلال المباراة.

نرشح لك: بـ”التلاتة”.. المقاصة يلحق بالأهلي الهزيمة الأولى في الدوري

اختتم مدرب الأهلي حديثه أن الجميع لا يتطرق لضغط المباريات الذي يتعرض له الفريق، بالإضافة إلى أنه بالتأكيد لن يغير أو يريح عدد كبير من اللاعبين حفاظًا على الهيكل الأساسي للفريق، مشيرًا إلى أن كل هذا لا يعد مبررات بل سيتم إغلاق هذه الصفحة والتركيز على المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تلقى الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم، بعدما خسر أمام مصر المقاصة مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتتوقف مسيرة انتصارات الأهلي التي استمرت لمدة 8 مباريات متتالية.

Comments

عاجل