المحتوى الرئيسى

​محافظ الغربية يطالب بمراعاة الحالات الإنسانية للمواطنين وحل مشاكلهم - برلمانى

12/11 08:08

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليماته المشددة لرؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارات بالمحافظة، بضرورة مراعاة الحالات الإنسانية والظروف الاجتماعية عند التعامل مع أى مواطن، وكذا العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وحسن معاملتهم.

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقده محافظ الغربية  بقاعة الاجتماعات الصغرى بالديوان العام للمحافظة، للتعرف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها على الفور.

وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المواطنين، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية لعدد من المواطنين نظرا لظروفهم الصحية والاجتماعية.

وخلال اللقاء وافق محافظ الغربية، على إعطاء إحدى المدرسات إجازة بنصف الأجر نظرا لظروفها الصحية، كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالتحقيق في مشكلة تضرر إحدى المدرسات من ندبها خارج مدرستها، كما أصدر توجيهاته لمسئول الصحة بنقل إحدى الممرضات من مستشفى كبد المحلة نظرا لظروفها الأسرية.

ووجه محافظ الغربية، رئيس حي أول طنطا، بحصر كافة الأعمال المخالفة بحى أول طنطا وإزالتها على الفور، وتنفيذ توصيات تقرير كلية الهندسة بخصوص إحدى الأبراج بشارع بن الفارض.

كما أصدر محافظ الغربية قرارا بإحالة شكوى أحد المواطنين بمركز زفتى إلى التفتيش المالى والإدارى لفحص الموضوع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل