المحتوى الرئيسى

ماذا قال سيميوني بعد فوز الأتليتي على ريال بيتيس؟

12/11 08:10

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الانتصار الثمين الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف اليوم في الجولة الـ15 لليجا، بـ "الصلابة الدفاعية" للأتلتي خلال اللقاء.

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب الليجا، أكد أنهم سيحتفظون بـ"هويتهم" ولن يغيروا من "لعب كل مباراة على حدة" من أجل تحقيق أفضل الأهداف.

وأكد سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، التي احتضنها ملعب "بينيتو فيامارين"، بإقليم الأندلس: "بالنسبة لي هذه هي طريقة اللعب الأفضل، والنتائج ما زالت تتحسن، هويتنا واضحا دائما، وهي لعب كل مباراة على حدة، ولن نغيرها، نبحث دائما عن تحقيق الأهداف الأفضل، ولكن لتحقيقها علينا ألا نبتعد عن هذا الفكر".

وقال الـ"تشولو"، إن "المباراة كانت صعبة وقوية"، مضيفا أن "بيتيس بدأ بشكل جيد وكان أفضل في أول 20 دقيقة"، قبل أن يتمكن فريقه من "استعادة زمام الأمور"، ومحاولة إلحاق الضرر بالمنافس، "بتواجد توماس في اليمين من أجل تغطية المساحات".

وأقر المدرب الأرجنتيني بأنه لم "يندهش" من البداية الجيدة للفريق الأندلسي، الذي يمتلك "عناصر كثيرة جيدة ومتناغمة"، استطاعت أن "تسبب لهم إزعاجا في البداية"، إلا أنه أكد أن الأتلتي استعاد "من جديد الصلابة الدفاعية منذ تسجيل الهدف، وبشكل خاص في تحركات توماس"، التي منحتهم "الأفضلية في السيطرة على الكرة".

وأكد سيميوني أنهم "يريدون" المحافظة على نفس "النسق"، الذي تحقق في المباريات بداية من ريال سوسييداد ثم تشيلسي الإنجليزي في لندن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل