المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | صحف العالم تتغزل في "هدف" الحضري

12/11 13:22

سلطت صحف العالم اليوم، الضوء، على الهدف الذي سجله عصام الحضري، قائد منتخب مصر وحارس مرمى فريق التعاون السعودي، الذي سجله أمس رفقة فريقه أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي.

الحضري تقدم لتسديد ركلة جزاء حصل عليها فريقه، وبالفعل ينجح في تسجيلها ليكون الهدف الرابع في المباراة التي فاز بها التعاون بنتيجة (4-0)، لحساب الجولة الـ13 من الدوري السعودي.

البداية كانت مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي قالت إن الحضري سجل هدف فريقه الرابع ضد الاتفاق، مشيرة إلى أن حارس التعاون سجل مع الأهلي سابقًا في السوبر الإفريقي 2002، ومع المريخ السوداني سجل ثلاثة أهداف من ضربات جزاء.

وأضاف أن صاحب الـ 44 عامًا سيكون أكبر اللاعبين سنًا في مونديال روسيا مشيرة إلى أن هدف الحضري يعد الأول في الدوري السعودي منذ موسم 2010- 2011.

أما صحيفة "إبولا" البرتغالية، وصفت الحضري بـ"الأسطورة الحية"، مؤكدة أنه ليس الهدف الأول الذي يسجله الحضري، صاحب الـ44 عامًا.

وتذكرت الصحيفة هدف الحضري قبل 15 عامًا خلال مباراة كأس السوبر الأفريقية ضد كايزر تشيفس، عندما ركل حارس مرمى الأهلي، وسدد الكرة من منطقة الدفاع وانتهى الأمر بها إلى مرمى المنافس.

كما سلط موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي الضوء على هدف عصام الحضري، وهو الأمر ذاته الذي حدث مع موقع "جول" النسخة الإيطالية.

عقب هدفه في مرمى الاتفاق.. "الحضري" حديث الصحف السعودية

عقب هدفه في شباك الاتفاق.. الحضري يدخل تاريخ الدوري السعودي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل