المحتوى الرئيسى

أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي ينضمان لفيلم "122"

12/11 15:03

انضم كل من الفنان أحمد الفيشاوي والفنان محمد لطفي لفريق عمل فيلم "122"، الذي يلعب بطولته الفنان طارق لطفي.

قال منتج الفيلم المنتج العراقي سيف عريبي، لـFilFan.com إن كل من أحمد الفيشاوي ومحمد لطفي سيشاركان في الفيلم، وأن التصوير بدأ بالفعل يوم الأحد، وتم التصوير في أحد المنازل في حي مصر الجديدة.

وتابع منتج الفيلم، أن الفيلم سيشهد انضمام عدد من الفنانين أيضا، سيتم الإعلان عن أسمائهم قريبا، بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الأولى من العمل، والتي لا تحتاج مشاركتهم.

وكان سيف عريبي، قد صرح لـFilFan.com أن الفيلم بطولة الفنان طارق لطفي وكل من أمينة خليل وأحمد داود ومحمود حجازي، والفيلم من تأليف صلاح الجيهني وإخراج المخرج العراقي ياسر يسري في أول مشاركة مصرية له في السينما المصرية.

ومن المقرر أن ينتهي التصوير قريبا، ليلحق بالعرض في موسم نصف العام الدراسي، وتحديدا في شهر فبراير من عام 2018.

وعن قصة الفيلم أكد سيف عريبي أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن التشويقي، والذي سيحظى بإعجاب الجمهور على حد قوله.

جدير بالذكر أن آخر أفلام المنتج سيف عريبي كان فيلم "القرد بيتكلم"، الذي عرض في موسم نصف العام الدراسي عام 2017، وحقق نجاحا على المستوى الجماهيري وقت عرضه.

"القرد بيتكلم" بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وقصة وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركتي نيو سينشري ومقام وتوزيع دولار فيلم.

تدور أحداث فيلم "القرد بيتكلم" حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن، وبدأ عرضه في دور السينما في 25 يناير الماضي.

الصورة الأولى لأبطال فيلم "122"

Comments

عاجل