المحتوى الرئيسى

غياب إنييستا يتواصل أمام فياريال

12/10 23:27

يفتقد برشلونة لخدمات قائده ولاعب خط وسطه أندريس إنييستا خلال مواجهة فياريال مساء الأحد ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإسباني بعد فشله التعافي من إصابته بشد عضلي. 

وسيغيب أيضا عن صفوف برشلونة ثنائي قلب دفاع صامويل أومتيتي وخافيير ماسكيرانو وهو ما يعني أن توماس فيرمالين يحتمل أن يشارك في ثاني مباراة له في الليجا منذ البداية هذا الموسم في ظل تطلع الفريق الكتالوني لأول انتصار في 3 مباريات عقب التعادل مع فالنسيا وسيلتا فيجو.

وعن المباراة، تحدث إرنستو فالفيردري مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي، قائلا: "يجب أن نضع في حساباتنا ما سيقومون به لحل مشكلة الإصابات لكنني واثق من أنهم سيحاولون وسيلعبون كما يفعلون دوما".

وتابع: "سيسعون للاحتفاظ بالكرة وسيحاولون وضعنا تحت الضغط، أنا واثق من أنهم سيحاولون وسيلعبون بنفس الطريقة أمامنا أيضا لكنهم قد يتخذون إجراء احتياطيا في مركز أول مركزين".

ولم يفز برشلونة في اخر مباراتين له في الدوري على ملعب فياريال وأفلت بالتعادل (1-1) الموسم الماضي بفضل ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي في الوقت بدل الضائع.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل