المحتوى الرئيسى

هاني رمزي من مصر إلى الإمارات لبطولة «رَمْسَة كريم» (صور)

12/10 22:32

وقّع الفنان هاني رمزي عقد بطولة الفيلم الإماراتي - المصري الجديد رَمْسَة كريم، المتوقع بدء تصويره فبراير المقبل بين أبوظبي ودبي والقاهرة.

ورحّب رمزي بمشاركته فى بطولة الفيلم من تأليف وإخراج المخرج الإماراتي لؤي السعدي وإنتاج شركة "أفلامي برودكشن" الإماراتية.

وأبدى رمزي إعجابه بفكرة الفيلم، معربًا عن سعادته بالتعاون المصري - الإماراتي عبر فيلم سينمائي، وبلقاء نجوم الإمارات فى فيلم بهذا المستوى والإمكانات، التي ستجعله علامة فارقة فى مسار السينما الإماراتية.

وقال هاني رمزي: لقد تحمّست كثيرًا لفكرة الفيلم، متمنًيا تنفيذها بأعلى مستوى يليق باسم البلدين والفنانين المشاركين، وأن ينال العمل إعجاب المشاهد العربي من المحيط إلى الخليج، ويكون بادرة جميلة للتعاون المصري - الإماراتي.

وأضاف أن مصر والإمارات تربطهما أواصر قوية على المستويين الرسمي والشعبي، ومن الطبيعي أن يترجم هذا الود والاحترام المتبادل إلى أعمال فنية مشتركة تبرز هذا التلاحم والحب بين الشعبين.

وأكد رمزي أن ما جذبه بشكل كبير للتصدي لبطولة الفيلم هي الأفكار الجديدة التي يطرحها، كما أن جلسة العمل التي جمعته مع المخرج الإماراتي لؤي السعدي كانت أكثر من رائعة، إذ كشفت عن الكثير من النقاط التي اتفقا عليها والتقيا معًا فى الكثير من النقاط حول النص، وأبديا تعاونًا وحماسًا كبيرًا يؤكد تقديم عمل قوي للمشاهد العربي وليس المصري أو الإماراتي والخليجي فقط.

وجمعت الفنان هاني رمزي والمخرج الإماراتي لؤي السعدي جلسات عمل مطولة فى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، تعرف خلالها رمزي على الكثير من المفردات الإماراتية، التي سيتحدث بها شخصيته فى الفيلم.

من جانبه، قال المخرج الإماراتي لؤي السعدي إنه وجد تعاونًا راقيًا من الفنان هاني رمزي أثناء جلسات العمل التي اتسمت بالود والانسجام والاتفاق التام حول النص.

وأكد السعدي أن الفنان هاني رمزي سيكون بلا شك عنصرًا مهمًا لنجاح العمل بجانب فريق العمل من مصر والإمارات الذي تم اختياره بعناية للخروج بفيلم يليق بجمهور السينما فى مصر والإمارات والوطن العربي ككل.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل