المحتوى الرئيسى

"من مثلك لا يموت"..فنانون يودعون أبو بكر سالم

12/10 22:23

نعى عدد من الفنانين، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الكبير أبو بكر سالم، والذي وافته المنية اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

فبعدما نعت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، الفنان الراحل، قامت بتغيير صورتها الشخصية بالصفحة، لتصبح صورة الفنان أبو بكر سالم.

كما نشرت المطربة المغربية أسما لمنور، عبر صفحتها الشخصية بانستجرام، صورة تجمعها بالفنانة ذكرى والفنان أبو بكر سالم، وعلقت عليها قائلة "مشوارك كان دائما مليئا بالمحبة يا محب الكل، شكرا جزيلا على كل ما قدمته للأغنية العربية ولي شخصيا، نودعك بكل حزن، وستبقى يا أبو أصيل في قلوبنا، وفنك في مسامعنا".

بينما نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، صورة للفنان الراحل، وعلق عليها قائلا "وداعا أبو أصيل".

كما نعاه الفنان السعودي رابح صقر، ونشر عبر صفحته قائلا "نعزي أنفسنا أولا، ونعزي الجميع برحيل هرم موسيقي رافقنا صوته في الكثير من ذكرياتنا، رحم الله أستاذنا أبو بكر سالم، وغفر له".

كما نشرت الفنانة التونسة لطيفة عبر صفحتها بتويتر قائلة "رحم الله المدرسة والكبير والفنان والمعلم الرائع أبو بكر سالم، من مثلك لا يموت".

الفنان أبو بكر سالم، هو مطرب وملحن وشاعر، من مواليد 17 مارس 1939، بدأ حياته الفنية مبكرا، حيث قدم في طفولته عددا من الموشحات الدينية، واشتهر بالإنشاد الديني، كما تميز بأداء ألوان غنائية مختلفة، ولحن لعدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة الكبيرة وردة.

ومن أشهر أغانيه "سر حبي فيك"، "طاب الهناء"، "شوف لي حل"، "يا مسافر"، "يا قمر"، وغيرها من الأغاني الشهيرة، وكانت اليونسكو قد منحته وسام الثقافة عام 2003، باعتباره أحسن صوت بالعالم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل