المحتوى الرئيسى

"سيناريو تخيلي".. هل يتعاقد الزمالك مع قاهر الأهلي الجديد؟

12/10 22:23

في 22 يوليو 2017، كُتبت شهادة ميلاد جديدة للمدرب المونتنيجري نيبوشا، بعدما قاد فريقه السابق الفيصلي الأردني للفوز على الأهلي، بهدف وحيد، خلال منافسات دور المجموعات من البطولة العربية للأندية.

ما بين نقص اللاعبين الأساسيين والحظ، بررت وسائل الإعلام هزيمة الأهلي على يد بطل الأردن، ولكن في مرحلة خروج المغلوب، لم يكن أمام عشاق الأهلي حجة لتبرير الهزيمة، على يد الفيصلي مرة أخرى، بنتيجة (2-1)، ليبرز اسم نيبوشا، ويلمع في عيون أندية الكرة المصرية، لاسيما في ظل راتبه القليل جدًا مع الفيصلي، مقارنة لما يتقاضاه المدربين الأجانب في الدوري المصري، وبات لقبه المميز هو "قاهر الأهلي".

بضعة أيام كانت كفيلة لتحويل مقر إقامة نيبوشا من الأردن إلى القاهرة، بعدما أنهى نادي الزمالك التعاقد معه في 28 أغسطس 2017، وسط أحلام الجماهير البيضاء في حقبة جديدة من الانتصارات تحت قيادة "قاهر الأهلي"، ولكن يبدو أن الأحلام تبددت سريعًا، وبات بحث مسؤولو الزمالك عن اسم جديد يقود سفينة القلعة البيضاء خلفًا للمدرب المونتينجري، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق.

وما بين سقوط الأهلي في البطولة العربية، وسقوطه مجددًا اليوم في الدوري المصري على يد مصر المقاصة، ظهر "قاهر" جديد للمارد الأحمر، وهو ابن الإسماعيلي عماد سليمان، المدير الفني للفريق الفيومي.

تولى سليمان القيادة الفنية للفريق الفيومي في 23 أكتوبر الماضي، معه بدأ تحسن أداء الفريق بشكل مذهل وعاد المقاصة للأداء الجماعي والكرة الجمالية التي يمتاز بها مرة أخري وحقق الفريق معه نتائج رائعة في مسابقة الدوري.

خاض الفريق تحت قيادة "العمدة" 7 مباريات في الدوري حتي الآن، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر اطلاقًا، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف وجمع 17 نقطة من أصل 21 نقطة مستحقة وتقدم بالفريق للمركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، كما قاد الفريق للفوز علي المريخ البورسعيدي في دور الـ32 بكأس مصر والتأهل لدور الـ16 بالمسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل