المحتوى الرئيسى

ميساء مغربي مع أول شرطي آلي فى دبي: «القدس عربية»

12/10 21:12

نشرت النجمة ميساء مغربي عبر حسابها الخاص على «إنستجرام» صورة تجمعها بأول شرطي آلي فى الشرق الأوسط وذلك فى إطار فعاليات حدث VIDXB بدبي، وهو التجمع السنوي الأول فى المنطقة الذي يحتفل بصناعة المحتوى والفيديو على الإنترنت.

وعلقت ميساء على الصورة: "سعدت بزيارة جناح القيادة العامة لشرطة دبي والدردشة مع الشرطي الآلي بما يحمله من ذكاء يعكس رؤية دبي المستقبلية وريادتها فى المشاريع الحكومية والخطط المستقبلية دبي مدينة الفعل وغدا نعيشه فعليا الآن شكرًا دبي".

ونشرت عارضة الأزياء الأمريكية، ذات الأصول الفلسطينية عبر حسابها على «سناب شات» فيديو، وهي تتحدث مع الشرطي الآلي مرتدية الكوفية الفلسطينية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ورفضًا للقرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي.

كانت عارضة الأزياء الأمريكية غردت بموقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير تويتر:"‏لن ترضخ قلوب ملايين المسلمين والعرب، ولن يُزَيَّف التاريخ، القدس قبلتنا وكرامتنا ⁧‫القدس عاصمة فلسطين الأبديّة".

أحيت الفنانة السورية فايا يونان، حفلًا جماهيريًا، مساء أمس السبت، فى الحديقة الصينية. وحرصت فايا يونان على أن تحمل الشال الفلسطيني طيلة حفلها، وغنت باقة متنوعة من أغانيها إضافة إلى أغنية زهرة المدائن ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل