المحتوى الرئيسى

بالرصاص والسيارات.. مواكب الزفاف تتحول لـ«نكد» بالمحافظات

12/10 21:06

القاهرة - الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:03 م

الأحد، 10 ديسمبر 2017 - 05:22 م

بات من الطبيعي ألا يمر أحد الأفراح بالمحافظات دون سقوط قتلى نتيجة التهور بالاحتفال، وليس أدل على ذلك من سقوط قتلى ومصابين نتيجة هذا التهور.

واليوم، أجلت الدائرة 22 بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، أولى جلسات محاكمة 4 متهمين في واقعة قتل الطفل يوسف سامح العربي، بطلقة في الرأس أثناء تواجده أمام أحد المطاعم في ميدان الحصري بالسادس من أكتوبر لجلسة 14 يناير لإطلاع.

وكشفت التحريات أن الحادث وقع نتيجة إطلاق النيران بشكل عشوائي احتفالاً بخطوبة شاب جامعي، بالحي الأول بمدينة أكتوبر والذي يبعد نحو 1200 مترا عن موقع إصابة المجني عليهما.

ومن عادات بعض المصريين إطلاق الرصاص خلال حفل الزفاف، لينقلب الحفل إلى مأتم. وترصد «بوابة أخبار اليوم» أهم الحوادث التي وقعت في ليلة الزفاف ومواكب الأفراح.

لقيت طفلة مصرعها في قرية الدنابيق التابعة لمركز المنصورة خلال حفل عرس بالقرية بعد إصابتها بطلق خرطوش في رأسها عن طريق الخطأ من أحد المعازيم.

 كما شهد شارع المحطة بمدينة نبروه، قي محافظة المنصورة إصابة الطفلة (جني أيمن حجازي - 4 سنوات)، أثناء تواجدها في بلكونة منزلها إثر تهور شاب بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش أثناء زفة جهاز عروس.

وفي واقعة أخرى شهدت قرية ميت ناجي التابعة لمركز ميت غمر مصرع شخصين وإصابة 21 شخصًا بينهم 8 أطفال في انقلاب سيارة "ميني باص" على طريق "ميت غمر- بنها" خلال مشاركاتهم في زفة عروسين.

وفي قرية بالدقهلية، شهد الطريق دماء على الأسفلت، وذلك أثناء انقلاب سيارة ملاكي بترعة البحر الصغيرة أمام مدينة دكرنس وذلك نتيجة السرعة الزائدة مما أدى إلى مصرع العروسين وذويهم.

شهدت قرية أشمون بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية، بعد مصرع 4 أشخاص، من معازيم أحد الأفراح، وذلك أثناء سيرهم في موكب الزفاف، بعد تصادم دراجتين بخاريتين، كانوا يستقلونها، بسيارة نصف نقل، ليتحول حفل الزفاف إلى مأتم، وتتحول المعازيم من قاعة الأفراح إلى مستشفى أشمون العام، لاستلام جثث ذويهم.

وكأن كتب على  مركز أشمون  أن تشهد تحول زغاريط الزفاف إلى دموع، فشهد المركز وفاة "مي.ع.ح" 25 سنة، بمستشفى العربي، بعد أن تعرضت لحادث أليم أثناء الاحتفال بزفافها حيث انقلبت السيارة التي كانت تقلها هي وعريسها أمام قرية الفرعونية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل