المحتوى الرئيسى

تفاصيل اغتصاب طفل وإطفاء السجائر فى جسده داخل مدرسة شهيرة بـ«الوراق»

12/10 20:21

أقدم سائق أتوبيس بإحدى المدارس الشهيرة في منطقة الوراق، على استدراج طفل وهتك عرضه داخل دورة مياه المدرسة، وقيامه بالتعدي جنسيا عليه، وإطفاء السجائر في مناطق حساسة من جسده، لتخويفه ومحاولة كتم أنفاسه حتى لا ينكشف أمره.

كانت البدايه ببلاغ مقدم لقسم شرطة الوراق من سيدة تدعى "عفاف. ع. ا"، 44 سنة، مقيمة بالعجوزة، وأبلغت بتضررها من أحد العاملين بمدرسة جوهر الخاصة الكائنة ببشتيل الوراق، لقيامه بالتعدي جنسيا على نجلها البالغ من العمر 7 سنوات وحرقه بالسيجارة في مؤخرته لتخويفه ولعدم إبلاغه لأحد من أهله.

أفادت الأم بأنه حال تواجدها بمحل إقامتها قامت باصطحاب نجلها لتشطيفه بدورة المياه، لاحظت وجود إصابات وحروق بمؤخرته وبسؤالها لنجلها عن أسباب تلك الإصابات قرر لها الطفل بأنه لم يعلم أسبابها ورفض الاعتراف لها خوفا من العقاب. 

أضافت الأم أنه بمرور عدة أيام قامت بتكرار نفس الحوار مع نجلها بعد قيامها بتشطيفه واكتشافها وجود حروق أخرى في أماكن مختلفة بجسده مع وجود التهابات بأماكن حساسة من جسده. حيث قامت الأم بإخبار نجلها بضرورة الذهاب معها إلى الطبيب وقيامها بإبلاغ الشرطة لشكها في احتمالية تعرضه للاعتداء الجنسي.

على الفور قام الطفل بالبكاء والاعتراف لوالدته بتفاصيل ما حدث له، حيث قرر لها أنه أثناء تواجده بالمدرسة وحال ذهابه الكانتين لشراء بعض الحلوى قام المتهم بشدة من رقبته والتوجه به إلى داخل دورة المياه الخاصة بالمدرسة، وقيامه بالتعدى الجنسى عليه بعد إطفاء السجائر بجسده وإحداث ما به من إصابات لتخويفه ومحاولة إسكاته.

قررت الأم على الفور الذهاب لمقابلة مدير المدرسة لمعرفة اسم وعنوان المشكو في حقه، بعد أن تم التعرف عليه من خلال نجلها، وأضافت أن المشكو في حقه يدعي " محمد عطيه الله محمد" وهو يعمل سائق باص في المدرسة. وتوجهت الأم عقب ذلك إلى قسم شرطة الوراق لتحرير المحضر اللازم بالواقعة ضد المتهم.

تم ضبط المتهم "محمد عطيه الله محمد " 22 سنة سائق ومقيم بإمبابة، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه من اتهامات، حيث تمت مواجهته بأقوال الطفل والذي أكد خلال اعترافاته أنه كان بالمدرسة، وأثناء ذهابه الى الكانتين لشراء بعض الحلوى وجد المتهم يقوم بشده من رقبته ويذهب به إلى الحمام ويقوم بالاعتداء عليه جنسيا بعد أن قام بخلع ملابسه ثم قام بحرقه بسيجارة في مؤخرته وهدده في حالة الاعتراف لأحد بما حدث سيقوم بمعاقبته بالحرق، وقام الطفل بالصراخ داخل الحمام دون أن يسمعه أحد. وباستدعاء المتهم "محمد عطية" داخل غرفة التحقيق ارتبك المجني عليه وظهرت عليه علامات الخوف الشديد وبدأ في البكاء وقرر بأنه المتهم الذي قام بالتعدي عليه جنسيا وأشار عليه بأصابعه.

أمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعي والذي أشار إلى تعرض الطفل لمحاولة الاغتصاب من خلال جسم صلب أيا كان نوعه. وعليه قرر المستشار محمود سكر وكيل النائب العام إحالة المتهم إلى جنايات الوراق لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل