المحتوى الرئيسى

ضبط عصابة «الكيف» في المعادي قبل إغراق حلوان بـ«الممنوع»

12/10 17:29

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ«مديرية أمن القاهرة»، من ضبط تشكيل عصابة تخصص نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بحوزته كمية ضخمة من جوهر «الهيروين» بشارع الجزائر أمام «أولاد رجب» في المعادي.

وردت معلومات لضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام «محمد. ف»، سائق بشركة سياحة و«أحمد. م»، سائق، بترددهما على دائرة قسم شرطة البساتين باستخدام سيارة أجرة «تاكسي» ملك الأخير لمزاولتهما نشاطًا غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة القسم مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة ما ورد من معلومات تم إخطار المستشار محمد مدحت، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، أصدر إذنًا بضبط وتفتش شخصهما والسيارة المستخدمة في تنقلاتهما.

وتم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت عن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة البساتين مستقلين السيارة قيادة وملك المتهم الأخير، وبتفتيشهما عُثر بحوزتهما على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت أكثر من كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتفي محمول.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر المتهمين بتحصلهم على الهيروين من منطقة «السحر والجمال» بطريق مصر أسماعيلية والمعروف عنها أنها من البؤرة الإجرامية الخاصة بالمواد المخدرة على حسب وصفهم، وحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والهواتف المحمولة لاستخدامها في التواصل على عملائهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم تحريز المضبوطات والتحفظ على السيارة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وباشر المستشار محمد مدحت وكيل النائب العام التحقيقات وبسؤال المتهمين عن كيفية الضبط أقروا بأنهما كانوا متجهين إلى منطقة حلوان وأن السيارة المتحفظ عليها هما يعتادون التنقل بها وتم الضبط أثناء سيرهما بـ«التاكسي» بشارع الجزائر أمام «أولاد رجب» بمنطقة المعادي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل