المحتوى الرئيسى

نانسي وكاظم يفوزان بـ 3 أصوات لفريقيْهما.. وتامر يكتفي بموهبتين

12/10 17:27

تميُّز بعض المواهب، تجعل من النجوم المدرّبين الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني ، في حيرة من أمرهم، إذ يحاولون إقناع تلك المواهب بالإنضمام إلى فرقهم، وذلك ضمن الحلقة الثانية من الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية على "MBC مصر".

تتحدّث المواهب اليافعة عن عشقها للفن وحبّها للموسيقى وكيفية تأثيرها عليهم وشغفهم بها. وفي حلقة أمس، غنّت أصوات استثنائية بحسب تعليق النجوم، فاختطف منها تامر موهبتيْن، فيما ضم كل من كاظم ونانسي 3 مواهب إلى فرقهم.

بدأت المنافسة مع أميرة سعد من مصر، ابنة الاثني عشر عامًا التي غنّت "يا أعز من عيني" للمطربة الراحلة ليلى مراد، فاستدار لها تامر وناسي، فاختارت الانضمام إلى فريق تامر، أما محمد البندي من الأردن (12 عامًا)، فغنّى موال صدق مخطوبة وغرق الغرقان للفنانين راشد الماجد وحسين الجسمي أثناء عزفه على الجيتار، فلفّت له الكراسي الثلاثة، هنا قرر الطفل أن يرفع من وتيرة الحماس بين الجمهور وعند المدرّبين الذين حاول كل منهم إقناعه على طريقته بالإنضمام إلى فريقه مما سيزيد من فرص الفوز لديه، قبل أن يقرّر الانضمام إلى فريق تامر.

أما رومي رزق من لبنان (14 عامًا)، فغنّت للفنانة كريستينا أجيليرا أغنية "Hurt"، فاستدار لها كاظم وحده في اللحظة الأخيرة، وحظي بها ضمن فريقه. بدوره، أدّى أحمد منصور من مصر (14 عامًا) أغنية "أتحدى العالم" لصابر الرباعي، فخرج من البرنامج خالي الوفاض، إذ لم يقنع أي من المدرّبين بموهبته، أما أصغر طفلة تقدّمت للبرنامج فهي تاج قسّام من سوريا وتبلغ من العمر 6 سنوات، وغنّت "رزق الله ع العربيات" للفنانة هدى، واستدار لها كاظم لوحده، وضمّها إلى فريقه.

واستمرت المنافسات بين المواهب الصغيرة، فغنّى جورج عاصي من لبنان (12 عامًا) أغنية "لو حبّنا غلطة" لوائل كفوري، ونجح في إقناع تامر ونانسي بصوته، فاستدارا له بكرسيْهما ليختار الانضمام إلى فريق نانسي. أما فراس بن الحاج من تونس (12 عاماً)، فلم ينجح في إقناع أي من المدرّبين بصوته، وخرج من البرنامج.. فيما غنّت شيماء أبو لابدة من فلسطين (14 عامًا) "غاب الغالي" لملحم زين، وهنا استدار لها كاظم وحده.

أما خالد وعابد المرعي التوأم من سوريا (11 عامًا)، فغنى كل منهما منفردًا، إذ أدّى خالد أغنية "إسأل مرّة عليا" لـمحمد عبدالمطلب، فاستدار له نانسي وتامر فاختار أن ينضم إلى فريق نانسي، ثم غنّى عابد المرعي "ظلموني الناس" لكوكب الشرق أم كلثوم، فاستدار له النجوم الثلاثة واختار أن ينضم أيضًا إلى فريق نانسي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل