المحتوى الرئيسى

"في عرض البحر".. اللقطات الأولى لإحباط تهريب 200 كيلو هيروين

12/10 20:04

كتب - محمد شعبان وعلاء عمران:

أعدت وزارة الداخلية مقطع فيديو يرصد تفاصيل إحباط مخطط لجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة على متن مركب وضبط طاقمه المكون من جنسيات مختلفة، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال الآونة الأخيرة بالتنسيق مع أجهزة المكافحة الدولية نشاط إحدى العصابات التى تضم عدد من العناصر الإجرامية يحملون جنسيات أجنبية مختلفة خططوا لجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة "200 كيلو جرام من مخدر الهيروين، 10 كيلو جرام من مخدر الآيس" من إحدى الدول الأسيوية على متن إحدى المراكب التجارية ترفع علم دولة إفريقية.

وتبين اعتزام عناصر التشكيل العصابي إتمام عملية الإنزال والتسليم قبالة سواحل مدينة سفاجا بالبحر الأحمر حال تواجدها بالمياه الإقليمية.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الجهات المعنية وقوات حرس الحدود والقوات البحرية، تم استهدفت المركب، وحال اقتراب القوات، تخلص العناصر من شحنة الهيروين المعدة للتسليم والمتواجدة على سطح المركب بإلقائها فى المياه، وتم ضبط المركب وطاقمها و10 أشخاص يحملون جنسيات أجنبية، وضُبط بحوزتهم 10 كيلو جرامات من مخدر الآيس داخل مخزن سرى بغرفة الماكينات، هاتف ثريا، عدد من الهواتف المحمولة، مبلغ مالي عملات مختلفة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل