المحتوى الرئيسى

رسميا.. إقالة مدرب بوروسيا دورتموند

12/10 15:28

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني عن إقالة مدربه الهولندي بيتر بوس والاستعانة بالنمساوي بيتر شتويغر للإشراف على الفريق الذي يعاني الأمرين هذا الموسم.

وتأتي إقالة بوس بعد الهزيمة التي مني بها دورتموند السبت، على أرضه ضد فيردر بريمن القابع في المركز السابع عشر قبل الأخير.

أما بالنسبة لشتويغر، فسيستلم الإشراف على دورتموند بعدما أقيل بدوره من منصبه في كولن قبل أسبوع، وذلك على خلفية تواجد الأخير في ذيل ترتيب الدوري الألماني برصيد 3 نقاط فقط، قبل مباراته الأحد مع ضيفه فرايبورغ في المرحلة الخامسة عشرة.

Borussia Dortmund have today ended their cooperation with head coach Peter Bosz and appointed Peter Stöger as his successor. Hans Joachim Watzke, the Chief Executive Officer, cited the club's current sporting plight as the reason behind the decision. Detailed report will follow. pic.twitter.com/CBs4quXFfL

— Borussia Dortmund (@BVB) December 10, 2017

وكشف يواكيم فاتسكه في المؤتمر الصحفي الذي قدم خلاله شتويغر، أنه أعلم بوس بقرار إقالته بمفعول فوري خلال اجتماع مع الأخير، السبت، حول مأدبة عشاء، مضيفا: "كان الأمر عاطفيا لكنه تقبله بكل رقي".. "الانفصال تم بالتراضي. أريد أن أتوجه بالشكر لبيتر بوس نيابة عن كل نادي بوروسيا دورتموند. ما زلنا نعتقد بأنه مدرب وشخص رائع".

ويمر دورتموند بفترة صعبة للغاية، إذ لم يذق طعم الفوز في الدوري المحلي منذ 30 سبتمبر/أيلول الماضي حين تغلب على أوغسبورغ 2-1، ثم فشل بعدها في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الـ12 التالية في الدوري ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي ودعها من دور المجموعات دون أي انتصار (4 هزائم وتعادلان).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل