المحتوى الرئيسى

بالصور.. إقبال محدود على انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة

12/10 15:29

شهدت انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، اليوم الأحد، توافدا وإقبالا محدودا على المشاركة بها، بإشراف لجنة مشكلة من الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة للإشراف على الانتخابات.

وفتحت اللجان أبوابها، فى صباح اليوم وسط إقبال محدود من الطلاب، حيث يتم التصويت بالبطاقة الشخصية، وكارنيه الكلية الجديد.

وأكد رئيس جامعة المنصورة تخصيص مدرجات فى العديد من الكليات، لإجراء عملية الانتخابات بها.

من جانبه، صرح الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة بأن عمليات التصويت تتم بصورة طبيعية ولا توجد أى خروقات للعملية الانتخابية.

وأوضح أنه يخوض، اليوم الأحد، إجمالى 1497 طالبا بـ17 كلية من أصل 17، حيث لم يتقدم أحد لانتخابات اتحاد الطلاب بكلية الفنون الجميلة، كما لم يتقدم أى طالب مرشح أو مسئول لجنة بالإبلاغ عن أي مخالفات تشوب العملية الانتخابية.

وأشار إلى أن مسئولي اللجنة يقومون بالمرور على اللجان للتأكد من سير العملية الانتخابية بكل حيادية وسيتم إغلاق اللجان الثالثة عصرًا وفرز اللجان وإعلان النتائج.

ومن المقرر أن تنتهي عملية التصويت فى الثالثة مساءً، وسيتم إعلان النتيجة عقب الانتخابات مباشرة.

أحيت الفنانة السورية فايا يونان، حفلًا جماهيريًا، مساء أمس السبت، فى الحديقة الصينية. وحرصت فايا يونان على أن تحمل الشال الفلسطيني طيلة حفلها، وغنت باقة متنوعة من أغانيها إضافة إلى أغنية زهرة المدائن ...

شهدت انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، اليوم الأحد، توافدا وإقبالا محدودا على المشاركة بها، بإشراف لجنة مشكلة من الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة للإشراف على الانتخابات. وفتحت اللجان أبوابها، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل