المحتوى الرئيسى

غلق باب الحجز لهاتف "OPPO F5" وتغيير موعد طرحه بالأسواق | مشبك

12/10 20:37

أول هواتف OPPO الذي تتوافر فيه تقنية الذكاء الاصطناعي “AI Beauty Recognition Technology”

أعلنت شركة OPPO لصناعة الهواتف الذكية عن انتهاء الحجز المسبق عبر الانترنت لأحدث هواتفها OPPO F5، آخر إصدارات سلسلة F “خبير السيلفي”، والذي شهد إقبالاً جماهيرياً عبر الإنترنت فور طرحه يوم 6 ديسمبر الجاري بسعر تنافسي 5490 جنيه مصري، حيث نفدت الكمية المطروحة للحجز المسبق.

وقررت شركة OPPO طرح هاتفها F5 في الأسواق يوم 12 ديسمبر الجاري، بدلا من الموعد المقرر سابقا في 16 ديسمبر الجاري، نظرا للإقبال الشديد على شراء الهاتف.

وخصصت OPPO الكثير من الهدايا الترويجية القيمة التي سيتسلمها عملائها الذين تمكنوا من حجز الهاتف عبر موقعها الرسمي في المدة من 6 إلى 12 ديسمبر، وسوف يتسلم العملاء الهدايا من أقرب متجر رسمي لـOPPO، مثل عصا سيلفي وباوربانك والعديد من الهدايا الأخرى التي يبلغ قيمتها 200 جنيه.

وعكس الإقبال الشديد على الحجز المسبق للهاتف شعبية هواتف OPPO في السوق المصري، الذي يعد من أهم الأسواق التي تركز عليها الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يعكس مدى نجاح OPPO كعلامة تجارية في تقديم منتجات تلبي احتياجات شريحة كبيرة من المستخدمين بأسعار منافسة، بحسب ما ذكره آندي شي، مدير العلاقات التجارية بشركة OPPO الشرق الأوسط وشمال أفريقا، في بيان صحفي.

ويعد هاتف F5 من الإضافات الهامة لمسيرة OPPO، وسلسلة F على وجه الخصوص، فهو أول هواتفها الذي تتوافر فيه تقنية الذكاء الاصطناعي “AI Beauty Recognition Technology”، التي تعمل على خاصية “التجمبل المسبق” لمحتوى الصور الملتقطة لإعطاء تجربة سيلفي هي الأولى من نوعها للمستخدمين في لقطات أكثر واقعية، كما يعد الهاتف ثورة جديدة في عالم كاميرا الموبايل والتصوير الفوتوغرافي تحت شعار “Capture the Real You”.

ويتمتع هاتف OPPO F5 بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.0 شديدة الحساسية للضوء لتستوعب مقدار الإضاءة في الصورة حسب شدتها حتى لا تظهر الصورة منخفضة الإضاءة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.8. كما يعد هاتف F5 الأول في فئه F الذي يأتي بشاشة FHD+ في مصر بقياس 6 بوصات، كما تمتاز الشاشة عالية الدقة 2160X1080 بألوان أوضح وأكثر حدة وحيوية، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

من الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بنظام تشغيل Color OS 3.2 الجديد الذي يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بقدرة 4 جيجابايت، و ذاكرة قراءة ROM تصل إلى 32 جيجابايت، مع سرعة نقل الملفات من خلال خاصية O-share، الأسرع بمعدل 100 مرة من تقنية البلوتوث، التي ستمكن المستخدم من نقل 8-10 صور بين هاتفي OPPO في أقل من ثانية واحدة، بالإضافة إلى معالج CPU ثماني النواة الأفضل أداءا والموفر لاستهلاك الطاقة، كما يأتي الهاتف بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ4G Nano SIM والأخرى لبطاقة micro SD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلى 256 جيجابايت.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكبر منافسي جوجل.. هل تستخدم أحدهم؟

إليك الحل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تسببت كاميرات المراقبة في تعطل الإنترنت حول العالم؟

أعلنت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الهاتفين الذكيين آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وهما...

كشفت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الإصدار الثالث من ساعتها الذكية، Apple Watch 3،...

على الرغم من أن تحديثات تطبيق واتس آب أقل من تحديثات أي تطبيق أخر...

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل