المحتوى الرئيسى

هواوي تطلق هاتفاً ضد الكسر: تعرف عليه

12/10 13:48

استطاع عملاق صناعة الهواتف الذكية الصيني "هواوي Huawei" أن يمتلك هاتفاً ينفرد في السوق بخاصية مقاومة الكسر والخدوش، وهو هاتف Huawei Honor 7X الجديد، الذي يتوافر بما يقارب 16 لوناً.

ويتفرد هاتف Huawei Honor 7X بأنه مقاوم للكسر والخدوش؛ إذ إن شاشته، التي تأتي بجودة 2160×1080 بكسل، وكثافة 407 بكسل / إنش، محمية من الكسر، العدو الأول للهواتف الذكية نظراً لاستخدامها المستمر والدائم، وأيضاً فهو عصيِّ على الخدش، وذلك بفضل دعمه بطبقة حماية مقاومة للخدوش والصدمات من نوعية Corning Gorilla Glass 3.

HUWAWEI Mate 10 وHUWAWEI Mate 10 Pro الأجهزة الجبارة والأولى في كل شيء

وHuawei Honor 7X، الذي أطلقته شركة "هونر" العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، لا يوفر لمستخدميه تلك الخاصية الفريدة فقط، بل إنه يأتي مواصفات مذهلة مقارنة بفئته السعرية، فعلاوة عن انخفاض سعره في الأسواق العربية، فهو يتمتع بشاشة شاشة كاملة الوضوح بتقنية FHD قياس 5.93 بوصة ودقة 216 بيكسل X 1080 بيكسل عالية الدقة، ومعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجاهيرتز.

كما أنه يوفر ملاذاً متطوراً لمحبي التصوير، نظراً لتزويده كاميرا رئيسية تبلغ دقتها 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي.

وHuawei Honor 7X مزود ببطارية مدهشة بقوة 3340 ملي أمبير، وأيضاً فإن تقنية توفير الطاقة ونمط حفظ الطاقة تمكِّن المستخدمين من التمتع بمشاهدة موسم كامل من المسلسلات التلفزيونية

خلال حفل كبير في فندق فيرمونت.. Huawei Mate10 Pro يصل الأسواق الأردنية

هواوي تدعم الابتكار في الشرق الأوسط بتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين

هواوي الأردن تعلن عن إطلاق "شهر الخدمة"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل