المحتوى الرئيسى

رامي رضوان: أين 'هيومان رايتس' مما يحدث ضد أطفال فلسطين

12/10 13:31

وجّه الإعلامى رامى رضوان انتقادًا لاذعًا لمنظمة هيومان رايتس ووتش، التى تختفى تمامًا وتصمت أمام الانتهاكات الإسرائيلية للفلسطينيين المدنيين العزل، أثناء التظاهرات المنددة بقرار الرئيس الأمريكى ترامب الأخير بشأن القدس.

وتساءل "رضوان"، خلال برنامجه "8 الصبح" على فضائية "dmc"، صباح اليوم: أين هيومان رايتس من الاعتداء على السيدات والشباب الصغير والأطفال فى فلسطين؟! وهل ستنطق هيومان رايتس ووتش بالانتهاكات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلى ومنع الصحفيين من تغطية الأحداث الدامية فى فلسطين؟!

وذكر رضوان عددًا من المنظمات الحقوقية التى تترصد مصر بتقاريرها المغلوطة دائمًا، مبديًا دهشته من صمت هذه المنظمات التى تتشدق بحقوق الإنسان أمام ما يحدث فى فلسطين من العدوان الإسرائيلى على المدنيين، مؤكدًا أنها وحتى إن نطقت فسيكون على استحياء.

تابع وزير القوي العاملة، محمد سعفان، للمرة الرابعة تليفونيا، حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضي من قبل أحد ...

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ببعض شركات السياحة اليونانية خلال زيارتهم لعدة أيام لشرم الشيخ وسانت كاترين. واستعرض فودة معهم سبل تطوير وتنمية شرم الشيخ وسانت كاترين ودراسة توفير رحلات ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل