المحتوى الرئيسى

مورينيو يوجه رسالة لحكم ديربي مانشستر | Goal.com

12/10 13:25

طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المديرالفني لنادي مانشستر يونايتد، من الحكم متابعة الأخطاء التي يرتكبها لاعبو السيتي في الديربي.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "مانشستر سيتي لديها استراتيجية لمنع الهجمات المرتدة، ألا وهي القيام بالأخطاء التكتيكية وعرقلة اللاعبين".

وتابع: "إنّهم يضعون عددًا كبيرًا من اللاعبين في المناطق الأمامية، وحينما يخسرون الكرة لا يمتلكون العدد الكافي في المناطق الدفاعية، ولذلك يقومون بما يسمى بالخطأ التكتيكي لعرقلة اللاعبين وإيقاف الهجمات المرتدة".

وواصل: "بالطبع لا أستطيع الحديث عن التحكيم، ولكن فقط أخبرهم بأن هذا الأمر يحدث بصورة شبه مكررة في مبارياتهم".

واستعاد "سبيشال وان" ذكريات ديربي مانشستر مع الجكام بقوله: "الموسم الماضي علمني أنّه حال ارتكبت أي خطأ ولو ساذج فقد تدفع الثمن غاليًا، كما أنني تأكدت من قدرة التجكيم على تغيير مجريات العديد من المباريات".

ولم ينتصر مانشستر يونايتد على نظيره السيتي الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، إذ خسر الشياطين الحمر لقاء الدور الأول بنتيجة 2-1 كما حسم التعادل السلبي نتيجة الدور الثاني، ولكن الشياطين الحمر أطاحوا بالسيتزنز من كأس الرابطة بالفوز عليهم بهدف نظيف.

?تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل