المحتوى الرئيسى

المواطن المصري المصاب بالكويت لـ «سعفان»: اهتمام بلدي بي جعل رأسي مرفوعا وكرامتي محفوظة.. صور وفيديو

12/10 13:25

تابع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، للمرة الرابعة، حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضي، من قبل أحد المواطنين الكويتيين، وذلك في أثناء عمله بشركة "وان وَيْل" للدراجات النارية بالشويخ بالكويت.

واطمأن الوزير على حالة المصاب، من خلال مكالمة تليفونية، وشد من أزره، مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشاكل، مشددا على أن كرامة المصري من كرامة الوطن.

من جانبه، أعرب المواطن المصرى المصاب عن سعادته الكبيرة بمكالمة الوزير، واهتمام الدولة ممثله في وزارتي القوى العاملة، والدولة للهجرة والمصريين في الخارج، والسفارة والقنصلية المصرية بالكويت، مؤكدا أن هذا الاهتمام جعل رأسه مرفوعا وكرامته محفوظة.

ونصح الوزير المواطن المصاب بالتواصل الدائم مع المستشار العمالي الذي يتابع سير تحقيقات القضية ويتواصل مع كل الجهات المعنية الخاصة بهذا الخصوص، فضلا عن حقوقه المالية، منوها بأن سفير مصر بالكويت طارق القوني والقنصل العام السفيرة هويدا عصام والمستشار العمالي يقفون بجانبه.

وطلب الوزير من المواطن المصري التواصل الدائم مع غيره من المصريين ومع السفارة المصرية والمستشار العمالي، لنكون على قلب رجل واحد في أى مكان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل