المحتوى الرئيسى

إزالة 357 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالمنيا

12/10 13:22

تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة 357 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 23 فدانًا، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا، فى الفترة من 1 وحتى 7 ديسمبر الجاري، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

قال المهندس عبدالعاطي صديق، مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة 12 حالة تعدٍ بمركز العدوة، و12 حالة تعدٍ بمركز مغاغة، و38 حالة بمركز بني مزار، و24 حالة بمركز مطاي، و84 حالة بسمالوط، و16 حالة بمركز المنيا، و54 حالة فى أبوقرقاص، و9 حالات بملوي، و58 حالة بمركز دير مواس، بالإضافة إلى 50 حالة إصلاح زراعي.

وأضاف مدير مديرية الزراعة أن هذه الحملات تأتى فى إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية، وإزالة أي حالة تعد فى مهدها، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية، عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

تابع وزير القوي العاملة، محمد سعفان، للمرة الرابعة تليفونيا، حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضي من قبل أحد ...

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ببعض شركات السياحة اليونانية خلال زيارتهم لعدة أيام لشرم الشيخ وسانت كاترين. واستعرض فودة معهم سبل تطوير وتنمية شرم الشيخ وسانت كاترين ودراسة توفير رحلات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل