المحتوى الرئيسى

«فورسيزون» أبو ظبي محجوز بالكامل لريال مدريد

12/10 16:42

تصل اليوم إلى العاصمة أبوظبي بعثة فريق ريال مدريد الإسباني استعدادًا للقاء الجزيرة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2017 التي تستضيفها الإمارات في مدينتي أبوظبي والعين وتستمر حتى 16 ديسمبر الحالي.

و نقلا عن صحيفة البيان تنتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في الدولة وصول بطل أوروبا وحامل لقب النسخة الأخيرة من مونديال الأندية في ظل التواجد الأول للفريق لـ «الملكي» في أبوظبي ومشاركته في أول بطولة رسمية في الإمارات والتي يسعى من خلالها «الميرنغي» إلى تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي وكأول فريق يتوج بمونديال الأندية مرتين متتاليتين خصوصًا أنه المرشح الأقوى والأبرز لحمل كأس البطولة.

ويبدو أن تواجد ريال مدريد في العاصمة أبوظبي لن يكون عاديًا وإنما سيحمل الكثير من المشاهدات في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها على مستوى العالم ولم لا وهو الفريق الذي يضم بين صفوفه أبرز نجوم العالم في كرة القدم في مقدمتهم البرتغالي رونالدو، ومعه المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وستخضع بعثة ريال مدريد خلال إقامتها في أبوظبي إلى إجراءات أمنية مشددة، بدء من الوصول الذي من المنتظر أن يكون عبر مطار البطين الخاص إلى مقر الإقامة في فندق الفورسيزون في جزيرة المارية بأبوظبي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل