المحتوى الرئيسى

نقيب الفلاحين يشيد بنجاح مؤتمر أفريقيا 2017

12/10 11:35

أعرب حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين فى بيان له اليوم الأحد، عن سعادته بنجاح مؤتمر أفريقيا 2017 الذي عقد فى مدينة شرم الشيخ بين 7-9 ديسمبر، فى إطار استعادة مصر لدورها الريادي فى إفريقيا تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والذى حضره العديد من ملوك ورؤساء وزراء وكبار المدراء التنفيذيين فى الشركات العامة والخاصة والبنوك من الدول الإفريقية بهدف تعزيز الاستثمارات فى القارة الأفريقية.

وأشار نقيب عام الفلاحين إلى أن المؤتمر تناول عدد من القضايا التى تمس آفاق الاستثمار الواعدة فى إفريقيا حيث يعد نموذج ناجح للتفاعل بين الدول الأفريقية خاصة وأنه يمكن التغلب على الصعوبات التى تعيق حركة التجارة فى الدولة الأفريقية بما يضعها فى المكانة اللائقة على الخريطة الاقتصادية للعالم بما تمتلكه من قدرات وإمكانيات تؤهلها للنمو لتحقيق العدالة الاقتصادية والاجتماعية لأبنائها.

وأكد حسين عبدالرحمن ابوصدام أن المؤتمر فرصة كبيرة يجب الاستفادة منها فى تحقيق نمو فى الصادرات بين الدول الأفريقية بعضها البعض خاصة أن المؤتمر ركز على دور الشركات الصغيرة والمتوسطة ودعم قطاعي الزراعة والصناعة من أجل توفير فرص عمل للشباب وزيادة العملة الصعبة وذلك ما تحتاجه مصر فى هذه المرحلة.

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ببعض شركات السياحة اليونانية خلال زيارتهم لعدة أيام لشرم الشيخ وسانت كاترين. واستعرض فودة معهم سبل تطوير وتنمية شرم الشيخ وسانت كاترين ودراسة توفير رحلات ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل