المحتوى الرئيسى

الحركة المرورية.. كثافات مرتفعة على محاور القاهرة والجيزة

12/10 10:43

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة على الكثير من الطرق والشوارع وعلى المحاور الرئيسية، وسط تواجد الخدمات المرورية لتنظيم الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات.

على كوبري أكتوبر، كانت هناك سيولة مرورية في الساعات المبكرة من صباح اليوم، ومع تزامن ذهاب المواطنين لأعمالهم، ظهرت الكثافات المرورية لكنها متوسطة، للقادم من مناطق الجيزة والمتجه لشرق القاهرة وأعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومن مطلع كوبري أكتوبر من العروبة والمتجه إلى وسط القاهرة، في ظل انتظام وتواجد الخدمات المرورية.

وفي ميدان التحرير، ظهرت كثافة متوسطة وكذلك بمناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

ويشهد الطريق محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار كثافة كبيرة كالمعتاد في أيام الأسبوع باستثناء أيام العطلات الرسمية.

وشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات متوسطة وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولاً إلى المهندسين.

وشهد شارع الهرم ظهور بعض الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين وصولا إلى شارع السودان وكوبري الجيزة المعدني، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي اتجاه مناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس والمتجه إلى البساتين وزهراء المعادي، وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء زحامًا مروريًا، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولاً إلى ميدان الرماية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل