المحتوى الرئيسى

إنتر يصمد أمام ضربات يوفنتوس ليخرج بتعادل يحافظ على صدارته للدوري الإيطالي

12/10 00:06

تعادل فريقا يوفنتوس وإنتر ناسيونالي سلبياً مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري الإيطالي "سيريا آ".

وصمد إنتر أمام هجمات يوفنتوس العديدة خلال المباراة، حيث نجح في الخروج بشباك نظيفة بفضل تألق حارسه، هاندانوفيتش خلال المواجهة.

وحافظ إنتر على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، بينما تقدم يوفينتوس إلى المرتبة الثانية برصيد 38 نقطة متساوياً مع نابولي.

استطاع يوفنتوس أن يستحوذ على الكرة في بداية المواجهة في ظل تراجع إنتر للحفاظ على مناطقه الدفاعية أمام الهجمات المتتالية لأصحاب الأرض.

وسنحت فرصة التسجيل الأولى في المباراة ليوفينتوس في الدقيقة التاسعة بعد كرة عرضية استقبلها ماندزوكيتش بتصويبة قوية تصدى لها هاندانوفيتش بصعوبة.

وارتدت الكرة نحو المهاجم الكرواتي من جديد ليحولها برأسه نحو المرمى إلا أن ميراندا نجح في إبعادها من على خط المرمى ليحرم يوفنتوس من هدف محقق.

وشكل إنتر أول خطورة على يوفنتوس في الدقيقة 27 بعدما انطلق كاندريفا ليخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيمن قبل أن يحول عرضية أرضية ولكن كيليني أبعدها عن المرمى.

وفي الدقيقة 37 سدد سامي خضيرة تصويبة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء كادت أن تصيب شباك إنتر، لولا تدخل هاندانوفيتش الذي تصدى لها بنجاح.

وتلقى ماندزوكيتش كرة عرضية داخل منطقة جزاء إنتر في الدقيقة 50 إلا أنها ارتطمت في قدمه وتوجهت إلى يد الحارس بسهولة.

وأطلق المهاجم الكرواتي تصويبة قوية في الدقيقة 55 من خارج منطقة الجزاء ولكن هاندانوفيتش استطاع أن يمسك بها بسهولة.

وفي الدقيقة 68 سنحت فرصة جديدة ليوفنتوس من أجل التسجيل بعد كرة عرضية أبعدها هاندانوفيتش بشكل خاطيء لتتجه نحو كوادرادو الذي صوبها مباشرة نحو المرمى الخالي ولكنها مرت أمام القائم لتخرج خارج الملعب.

وصوب أسمواه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 ولكن حارس إنتر واصل تألقه ليتصدى لها ببراعة.

وحصل بروزوفيتش على الكرة خارج منطقة جزاء يوفنتوس في الدقيقة 86 ليطلق تصويبة أرضية قوية ولكنها مرت بجانب القائم لتضيع فرصة الهدف الأول على إنتر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل