المحتوى الرئيسى

قبل صدام الليلة.. عماد سليمان لا يفوز أمام الأهلي

12/10 15:17

لقاء مرتقب يقام الليلة يجمع الأهلي بطل الدوري المصري الموسم الماضي، بوصيفه مصر المقاصة في لقاء مؤجل من مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري.

لقاء ينتظره جماهير الدوري، فالأهلاوية يسعون لتخطي أخر المحطات الصعبة بالدور الأول قبل مواجهة الزمالك، بينما المنافسين يسعون لإيقاف هذا القطار السريع الذي لم يتوقف منذ التعادل أمام طلائع الجيش في بداية الدوري.

الأهلي حقق 8 انتصارات متتالية، أمام المقاصة فمع عماد سليمان المدير الفني الذي تولى المهمة قبل 6 جولات، بعد استقالة مؤمن سليمان، لم يخسر أي لقاء محققًا 4 انتصارات وتعادلين في الوقت القاتل.

عماد سليمان ليس المدرب المحظوظ أمام الأهلي ففشل مدرب الإسماعيلي السابق في تحقيق أي انتصار على الشياطين الحمر طوال تاريخه، في 6 لقاءات، جميعهم أمام الدراويش.

اللقاء الأول، كان في الدور الأول لموسم 2004/2005، أمام مانويل جوزيه، وخسره سليمان بهدف نظيف كان قد سجله حينها محمد شوقي، وفي الدور الثاني كانت تمت إقالة عماد سليمان وفاز الأهلي بسداسية نظيفة على الدراويش بقيادة محسن أورتيجال.

اللقاء الثاني بالدور الثاني من موسم 2007/2008، وتعادل الفريقان بهدف لمثله، وهو ما تكرر مرتين في موسم 2009/2010، بالتعادل بنفس النتيجة، وكانت هذه التعادلات الثلاثة.

في موسم 2010/2011، بالدور الثاني نجح الأهلي في الفوز بهدفين لهدف، حيث أحرز بركات وجدو للأهلي، بينما أحرز عمرو السولية لاعب الإسماعيلي السابق والدراويش الحالي هدف فريقه الوحيد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل