المحتوى الرئيسى

عقوبة رادعة لـ«تجار الترامادول» في حلوان.. تعرف على التفاصيل

12/09 23:50

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين معتز الحسيني، وخالد مصطفى، ووليد شحاتة، وبسكرتارية أحمد صبحي، وعاصم عبد الفتاح، بمعاقبة كل من كريم عبد المجيد عويس حداد، 32 سنة، عامل، ووحيد شحاتة بدر عقل، مقيمان بكفر العلو بحلوان، بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات؛ لقيامهما بحيازة وإحراز أقراص الترامادول المخدر بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

البداية بورود للرائد إسلام بكر، ضابط مباحث قسم شرطة حلوان، من أحد مصادره السرية، مفادها قيام المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة.

وبإجراء التحريات السرية، أكدت صحة المعلومات، وأضافت بأن المُتحرى عنهما كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وأنهما يتخذان من مسكنهما وكرًا لإخفاء وترويج تلك المواد وذلك بعد أن ذاع صيتهما بين أوساط المدمنين.

وبعرض تلك التحريات على النيابة العامة، أذن المستشار عمرو أسامة، وكيل النائب العام بحلوان، بضبط وتفتيش شخص ومسكن المُتحرى عنهما؛ لضبط ما يحوزاه ويحرزاه من مواد مخدرة، وما قد يظهر عرضًا أثناء التفتيش ويعد حيازته وإحرازه جريمة يعاقب عليها القانون.

ونفاذًا لذلك الأذن، تم الانتقال على رأس قوة من أفراد الشرطة السريين، وقبيل ذلك ورد اتصال من المصدر السري يفيد تواجد المأذون بضبطهما وتفتيشهما على أحد المقاهي بمنطقة سكنهما، وبالتوجه إلى المكان المذكور وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين وبإطلاعهما على طبيعة المأمورية والأذن الصادر بشأنهما امتثلا للقوة الأمنية، وبتفتيش الأول، عثر بين طيات ملابسه على عدد 4 شرائط لأقراص الترامادول المخدر، وباستكمال التفتيش عثر معه على مبلغ مالي 160 جنيها، و2 هاتف محمول، وبتفتيش الثاني عثر بين طيات ملابسه على كيس بلاستيكي شفاف يحوى بداخله على عدد 31 قرص مخدر، وباستكمال التفتيش عثر معه على مبلغ مالي 140 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرا بتكوينهما فيما بينهما تشكيلا عصابيا للإتجار بـ«المواد المخدرة»، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات تجارتهما، والهواتف المحمولة؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، والعودة لديوان القسم؛ لتحرير المحضر اللازم.

وبإحالتهما للنيابة العامة، أنكرا كل ما أسند إليهما من اتهامات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل