المحتوى الرئيسى

قطط وقمامة داخل مستشفي جمال عبد الناصر في الإسكندرية (صور)

12/09 23:33

انتشرت الحيوانات الضالة والقطط على مقاعد انتظار المرضى وداخل أروقة مستشفى جمال عبد الناصر في الإسكندرية، الأمر الذى تسبب فى حالة من الغضب بين رواد المستشفى.

قال محمد محسن، مرافق لمريض: "أشعر بضيق شديد أثناء التواجد بالمستشفى حيث ينتشر الإهمال بكل مكان في المستشفى خاصة أن القطط تنام على أسرة المرضى".

وأوضح محسن أنه حضر لتوقيع الكشف الطبى على شقيقه، وفوجئ بانتشار الأوراق والقمامة والقطط داخل غرف المرضى، مؤكدًا أن دورات المياه تحتاج لإعادة إحلال وتجديد.

من جانبه، عبرت السيدة نصرة عبدالعال، إحدى المرضى المتواجدات بالمستشفى، عن غضبها أيضا بسبب السماح بالتدخين، مؤكدة أن المسؤولين لا يمنعون المدخنين رغم أن ذلك يؤذيني.

وتساءلت: كيف يعانى المرضى من تعب وإعياء فى القلوب وفى التنفس وفى غيرها من الأمراض التى تحتاج إلى هواء طبيعى ونقى، موضحة أن المدخنين يتركبون جرائم بخق المرضى وسط صمت إدارة المستشفى.

بدوره، علق الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، على ما رصدته الـ«التحرير" قائلا إن مستشفيات التأمين الصحى لا تتبع مديرية الصحة ولها إدارة خاصة، موضحا أن الوزارة بشكل عام تعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة فى جميع مستشفياتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل