المحتوى الرئيسى

غدًا.. بدء سحب استمارات مشروع «شارع مصر» بالمنوفية (المستندات المطلوبة) | المصري اليوم

12/09 23:22

أعلن الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، عن بدء سحب استمارات مشروع «شارع مصر» ابتداءً من الأحد، من إدارة المشتريات بديوان عام محافظة المنوفية «مبني مجمع المصالح – الدور الرابع – أعلى مصلحة الجوازات» ويستمر حتى الأربعاء المقبل، كآخر موعد لتلقي الطلبات على أن تجرى قرعة علنية الخميس الموافق 14-12-2017 لتحديد المستحقين.

وأوضح المحافظ في بيان، أن ذلك يأتي في إطار سعي الدولة نحو توفير فرص عمل لشباب الخريجين بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بدعم الشباب، وحرصًا من محافظة المنوفية على تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة لتشغيل الشباب.

وذكر أنه سيجري التعاقد مع المتقدمين من قاطني دائرة مركز ومدينة شبين الكوم من واقع بطاقة الرقم القومي والمستندات المقدمة منه وقت الإعلان، وأن يكون من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة، وألا يقل سن المتقدم وقت التقديم عن 21 عاما وألا يتجاوز 40 عاما، وألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاعين العام أو الخاص.

ونوه بأن المستندات المطلوبة من المتقدمين (صورة من بطاقة الرقم القومي- صورة من شهادة الخدمة العسكرية – الخدمة العامة «للإناث»- صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم موجهة «لديوان عام محافظة المنوفية»- صورة من شهادة المؤهل الدراسي- طابعة تأمينية معتمدة- ملخص للنشاط المراد ممارسته بالأكشاك).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل