المحتوى الرئيسى

هاهم الفائزون من مجال الرياضات الإلكترونية في حفل جوائز The Game Award

12/09 21:05

شهدنا منذ ساعات قليلة نهاية بث حفل جوائز The Game Awards 2017 الذي عاد إلينا هذه السنة بإصدار جديد ليكرم أفضل ألعاب الفيديو لهذه السنة، بجانب جوائز عديدة مخصصة للرياضة الإلكترونية.

حاز فريق Cloud9 الأمريكي على جائزة أفضل فريق في عالم الرياضة الإلكترونية، وذلك بفضل إنجازاته المتعددة على مر السنة الحالية إضافة لدعم الملايين من المعجبين حول العالم الذين صوتوا له. لم يقتصر التكريم فقط على الفرق فحسب، بل تم تقديم جائزة أخرى مخصصة لأفضل لاعب احترافي في هذه الرياضة، وقد كانت من نصيب اللاعب Lee “Faker” sang-hyeok الشهير من منافسات لعبة League of Legends، والبالغ من العمر 21 سنة. حقق Faker إنجازات عدة مع فريق SK Telecom T1 ليحققوا معاً ألقاب عديدة أهمها الفوز ببطولة العالم لثلاث مرات والوصول إلى نهائي هذا العام قبلالخسارة امام Samsung Galaxy.

هذا وبالنسبة للأخبار الأخرى من فعاليات الحفل، والمتعلقة بألعاب الرياضة الإلكترونية، فقد حازت لعبة Overwatch على جائزة أفضل لعبة جماعية مستمرة بالإضافة إلى جائزة أخرى لأفضل لعبة في عالم الرياضة الإلكترونية حالياً، أما بالنسبة لباقي الألعاب الرئيسية في هذه الرياضة فللآسف لم يكن لهم حضور هذا اليوم. لقب اللاعب الأشهر للعام ذهب إلى Dr. Disrepect الأكثر شعبية من بين مشاهير اللاعبين هذه السنة، بفضل وجوده المتألق في مواقع البث المباشر أمثال تويتش وغيره.

بالانتقال إلى ألعاب الفيديو، فإن النجم الحقيقي في الحفل كان لعبة العالم المفتوح The Legend of Zelda: Breath of the Wild الجزء الأحدث من سلسلة زيلدا الشهيرة والمتوفرة على أجهزة Switch و Wii U، حيث فازت اللعبة بجائزة أفضل لعبة في السنة والتي انتظر معرفة مُستحقها الكثيرون، بجانب حصولها أيضاً على جائزة أفضل إخراج.

يُذكر أيضاً بأن لعبة النجاة Player Unknown’s Battlegrounds قد حصلت ضمن فعاليات الحفل على نظرة عن خريطة جديدة باسم Miramar وتقديم مشاهد متعلقة بها، بجانب التصريح رسمياً عن إطلاق النسخة الكاملة من اللعبة في 20 ديسمبر الحالي على الحاسب الشخصي والأكسبوكس ون لتغادر أخيراً مرحلة Early Access التجريبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل