المحتوى الرئيسى

12 ديسمبر.. تدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في كفر الشيخ

12/09 19:18

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور علي أبوشوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، الثلاثاء المقبل، موعدًا رسميًا لتدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في ستاد كفر الشيخ الرياضي، والداعم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية العام المقبل.

وأكد أبو شوشة وهو المنسق العام للحملة بالمحافظة أن احتفالية كبرى مقررًا أن تقام على هامش تدشين الحملة، تحضرها شخصيات عامة على رأسها الدكتور محمد منظور المنسق العام للحملة على مستوى الجمهورية، وأعضاء اللجنة العليا.

وأشار إلى أن من بين المدعوين الكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري، ورؤساء لجان وأعضاء بمجلس النواب، وأعضاء من اتحاد كرة القدم المصري، ونواب المحافظة، وشخصيات تنفيذية رفيعة المستوى بينها المحافظ اللواء السيد نصر.

وأوضح أن الاحتفالية يحييها المطربون محمد فؤاد، ومجد القاسم، وليلي غفران، وتعقب ذلك كلمات لكل من المنسق العام للحملة على مستوى الجمهورية، ومحافظ كفر الشيخ، والكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري، والدكتورة هدى الطنباري منسق عام المرأة بالحملة على مستوى المحافظة، ويليها عرض فيلم تسجيلي عن أهم الانجازات التي تحققت خلال فترة الرئيس الأولى.

وفى السياق أكد الدكتور وائل سرحان، عضو الهيئة العليا للحملة بمحافظ كفر الشيخ، أنه جرى الدعوة لقرابة 7 الاف شخص، ولن يسمح بالدخول الإ لمن وصلتهم دعوات رسمية، وذلك من أجل السعة المحددة لاستاد كفر الشيخ، وحتي تتمكن الأجهزة الشرطية، من تأمين الحفل والحضور بشكل جيد بعد أن جرى الحصول علي الموافقات اللازمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل