المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد الاحتفال بـ«اليوم العالمي للمعاق»

12/09 18:53

شهد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، الاحتفال الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع نادي العزيمة للمعاقين، الذي أقيم بمقر بيت الشباب الدولي على ضفاف بحيرة التمساح بمشاركة 300 من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كان محافظ الإسماعيلية، يرافقه محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب محمد صابر، والعميد عاصم سعدون، ممثلان للقيادة الموحدة لقوات تأمين شرق القناة، وسامي عبد الحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، وجمال كامل، مدير بيت شباب الإسماعيلية، حضروا الاحتفال الذي تضمن تقديم مجموعة من العروض الفنية والترفيهية والفقرات الشعرية.

وأرسل الرئيس الشرفي لنادي العزيمة، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، رسالة حب وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش والشرطة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأكد محافظ الإسماعيلية، اهتمام كل أجهزة الدولة بدعم ومساندة هذه الفئة من شرائح المجتمع، ورعاية الموهوبين والمتميزين منهم، وبذل أقصى الجهود لتحفيزهم لمواصلة النجاح والتقدم والعمل، مع اعتماد 15 ألف جنيه دعما لنادي العزيمة للمعاقين.

تستضيف الفنانة غادة عادل، الفنان التونسي ظافر العابدين فى حلقتها الحادية عشر من الموسم الثاني من برنامجها الترفيهي "تعشب شاي"، الذي تنتجه شركة "ليوميديا" ويذاع على قنوات DMC، فى حلقة الإثنين. ويتحدث ...

افتتح اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم، وحدة العناية المركزة بمستشفى النساء والتوليد، بعد تطويرها بتكلفة مليون جنيه دعمًا من رجال الأعمال بالمحافظة. وتفقد المحافظ أقسام مستشفى النساء والتوليد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل