المحتوى الرئيسى

إصابة شخصين بكسور وحروق فى حادث تصادم بالدقهلية

12/09 18:35

أصيب شخصين بحروق وكسور بأنحاء متفرقة من الجسد إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية بعربة كارو، أسفرت عن اندلاع النيران بعد تسرب وقود الدراجة النارية، بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركزشرطة منية النصر، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصام بقرية برومبال القديمة واندلاع النيران بدراجة نارية وعربة كارو على إثر الحادث.

انتقل ضباط مباحث مركز منية النصر إلى مكان البلاغ بالفحص تبين أنه حال قيادة "صلاح. م.ف"، 17 سنة، نجار موبيليا دراجته النارية بدون لوحات معدنية، على الطريق أمام القرية اختل توازنه واصطدم بعربة كارو تستقلها "محمد.م.ع"، 45 سنة، فلاح، ونتيجة لتسرب وقود الدراجة النارية اشتعلت النيران بها والعربة الكارو، وتم إخماد النيران بمعرفة الأهالي.

وتسبب الحادث فى إصابة قائد الدراجة النارية ومستقل العربة الكارو باشتباه الكسور وحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة وتم نقلهما إلى مستشفى منية النصر المركزى وتحويلهما إلى مستشفى المنصورة العام.

تم التحفظ على الدراجة النارية والعربة الكارو على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 122442017 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة.

افتتح اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم، وحدة العناية المركزة بمستشفى النساء والتوليد، بعد تطويرها بتكلفة مليون جنيه دعمًا من رجال الأعمال بالمحافظة. وتفقد المحافظ أقسام مستشفى النساء والتوليد ...

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل